الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” توجه خطباء الجمعة بالحديث عن أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية “الصحة” لمنسوبيها: إدراج ميثاق الأداء الوظيفي حتى الـ30 من أكتوبر أو إيقاف 4 خدمات “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا

وكيل الغامدي ينتقد الإعلام النصراوي، ويُعلنها : 72 ساعة ونغلق ملف العالمي نهائياً

الزيارات: 414
التعليقات: 0
وكيل الغامدي ينتقد الإعلام النصراوي، ويُعلنها : 72 ساعة ونغلق ملف العالمي نهائياً
https://www.athrnews.org/?p=42326
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

أكد غرم العمري وكيل أعمال لاعب نادي النصر خالد الغامدي، أنه أمهل إدارة النصر مدة 72 ساعة من أجل إنهاء التوقيع مع الغامدي بحسب مطالبه التي ذكرها لإدارة العالمي سابقاً، كاشفاً أنه في حالة عدم التوقيع مع اللاعب سيتم إغلاق المفاوضات مع النصر بشكل نهائي .

وفي تصريحات فضائية، قال العمري أن هناك حرب إعلامية من جانب بعض الإعلاميين النصراويين ضد الغامدي بسبب عدم ظهوره بمستواه خلال مباراة الهلال الأخيرة في الدوري، مؤكداً أن جميع لاعبي الأصفر كانوا في غير مستواهم وليس الغامدي فقط .

وحول تجديد عقد اللاعب مع ناديه، أوضح :” الغامدي دخل فترة الستة أشهر منذ شهر ونصف، إدارة النصر أرسلت خطاب قالت لنا أنها توافق على طلبات اللاعب، ونحن بدورنا أرسلنا خطاب رسمي يُفيد بتجهيز كل شيء خلال 5 أيام ” .

وأضاف :” الأمور واضحة مع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، وغير صحيح أن خالد طلب مبالغ كثيرة، وأشكر الأمير فيصل على وضوحه ” .

وزاد العمري :” خلال 72 ساعة لو لم يتم التوقيع بطلبات اللاعب سنغلق ملف النصر نهائياً ” .

واختتم وكيل الغامدي تصريحاته بقوله :” لا يوجد لاعب محترف دخل فترة الستة أشهر ويجلس شهر ونصف دون أن يتفاوض مع نادي آخر إلا لو له الرغبة في البقاء، ولكنه في الأخير احتراف ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان