الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030 التخصصات الصحية: حصول أكاديمية القيادة على اعتراف الكلية الأمريكية للتنفيذيين “الصحة” تنشر إنفوجرافيك تعريفياً لأهم فحوصات العيون في مرافقها الصحية “الإحصاء” في تقرير أسعار العقارات: “السكنية” ارتفعت و”التجارية” انخفضت اشتراك العامل.. التأمينات تحدد القيمة المستحقة على صاحب المنشأة وثيقة وزارة الصحة تعدد حقوق مرضى القلب «التقاعد» تحدّد موعد صرف معاشات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ‏مصادر: “المجلس الصحي” يدرس ربط إصدار شهادات الميلاد بإكمال ‏التطعيمات استعدادًا للمرحلة الثالثة من عودة العمرة.. مطار الملك عبدالعزيز يجهز صالات استقبال المعتمرين “تعليم الرياض” يؤكد رصد حضور الطلاب والطالبات عبر نظام “نور” “ارتقاء” توقع مذكرة تفاهم مع جمعية أسر التوحد بكافة فروع المملكة

شاهد .. بالفيديو رجال طوارئ كهرباء جازان لا يعيقهم مطر أو رياح ويعيدون الخدمة للمشتركين

الزيارات: 1068
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=424742
ناصر بن حسين معافا
أثر تيوب

لم تمنع الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي صاحبت منطقة جازان، مساء الأمس الاثنين الثاني من شوال ١٤٤١هـ ، رجال فرق الطوارئ التابعة لكهرباء منطقة جازان في إعادة الخدمة للمشتركين والتي تأثرت جراء الرياح المصاحبة للأمطار والعواصف الرعدية والتي لم تقف عائقاً أمامهم بفضل الله ثم بفضل العزيمة التي ينتهجونها في أداء واجبهم بكل إخلاص وتفاني .

وقد جاءت هذه الجهود بمتابعة مباشرة من مدير عام الكهرباء بمنطقة جازان المهندس / يحيى بن جابر غزواني، وإطلاعه على سير العمل لحظة بلحظة واهتمامه المستمر لتقديم أرقى الخدمات للمشتركين.

يشار إلى أن منطقة جازان والقرى والمراكز التابعة لها، قد تعرضت -قبل منتصف الليل- لهبوب عواصف ترابية شديدة ولمع للبرق وصواعق تلتها أمطار غزيرة.

وكانت أمطار من متوسطة إلى غزيرة قد هطلت، مساء أمس، على منطقة جازان شملت محافظات: (الداير بني مالك، وفيفاء، والعارضة، وأحد المسارحة، وأبو عريش، والخوبة، والطوال، وصامطة)، ومركزي القفل والخشل، وعددًا من المراكز والقرى التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان