الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

شاهد .. بالفيديو رجال طوارئ كهرباء جازان لا يعيقهم مطر أو رياح ويعيدون الخدمة للمشتركين

الزيارات: 2289
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=424742
ناصر بن حسين معافا
أثر تيوب

لم تمنع الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي صاحبت منطقة جازان، مساء الأمس الاثنين الثاني من شوال ١٤٤١هـ ، رجال فرق الطوارئ التابعة لكهرباء منطقة جازان في إعادة الخدمة للمشتركين والتي تأثرت جراء الرياح المصاحبة للأمطار والعواصف الرعدية والتي لم تقف عائقاً أمامهم بفضل الله ثم بفضل العزيمة التي ينتهجونها في أداء واجبهم بكل إخلاص وتفاني .

وقد جاءت هذه الجهود بمتابعة مباشرة من مدير عام الكهرباء بمنطقة جازان المهندس / يحيى بن جابر غزواني، وإطلاعه على سير العمل لحظة بلحظة واهتمامه المستمر لتقديم أرقى الخدمات للمشتركين.

يشار إلى أن منطقة جازان والقرى والمراكز التابعة لها، قد تعرضت -قبل منتصف الليل- لهبوب عواصف ترابية شديدة ولمع للبرق وصواعق تلتها أمطار غزيرة.

وكانت أمطار من متوسطة إلى غزيرة قد هطلت، مساء أمس، على منطقة جازان شملت محافظات: (الداير بني مالك، وفيفاء، والعارضة، وأحد المسارحة، وأبو عريش، والخوبة، والطوال، وصامطة)، ومركزي القفل والخشل، وعددًا من المراكز والقرى التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان