الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية وزير الموارد البشرية يدشن الهوية الجديدة للوزارة ويطلق استراتيجيتها “البيئة” تسمح بالصيد وفقًا لهذه الضوابط.. وتحدد الحيوانات والمناطق المحظورة

لوبيز يمنح راحة للاعبي الأخضر بسبب الإرهاق

الزيارات: 378
التعليقات: 0
لوبيز يمنح راحة للاعبي الأخضر بسبب الإرهاق
https://www.athrnews.org/?p=42779
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

يؤدي لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريبهم الأول اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، استعدادا لمواجهة المنتخب الأندونيسي يوم الأربعاء المقبل في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015م في أستراليا.

 وكان الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الإسباني لوبيز قد منح اللاعبين راحة أمس بسبب إرهاق بعضهم على ان يؤدى اللاعبون تدريبات صباحية خفيفة داخل المعسكر المقام في أحد فنادق مدينة الخبر.
وسوف يتدرب لاعبو المنتخب اليوم على فترتين صباحية ومسائية، وسيكون مفتوحا أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة؛ حيث يسمح بوجود وسائل الإعلام.
من جهة أخرى وصل لاعبو المنتخب مساء البارحة الى مدينة الخبر وكان أول الواصلين اللاعب عمر هوساوي فيما كان لاعبو الأهلي والاتحاد أخر الواصلين من بعثة الأخضر السعودي.
وفي تصريح خاص لـ «الميدان» أكد مدير المنتخب زكي الصالح ان جميع أمور المنتخب تسير وفق ما هو مخطط له من قبل الجهاز التدريبي.
مشددا على أهمية اللقاء وان هدفهم الفوز وكسب المواجهة كون هذا الامر يساعد المنتخب في التصنيف، ويمنح اللاعبين ثقة أكبر في الفوز وروح الانتصار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان