الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية يعتمد تعديلات لائحة الائتمان.. ويوافق على عدد من القروض التمويلية

الزيارات: 3102
التعليقات: 0
مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية يعتمد تعديلات لائحة الائتمان.. ويوافق على عدد من القروض التمويلية
https://www.athrnews.org/?p=427851
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية، على تعديلات لائحة الائتمان، التي تمت بناء على مراجعات دورية لهذه اللائحة وتماشياً مع استراتيجية الصندوق الجديدة.

وتهدف هذه اللائحة إلى تسهيل إجراءات العمل في دراسة طلبات الإقراض في مجالات القروض العادية وقروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة والقروض الاستثمارية.

جاء ذلك خلال اجتماع افتراضي برئاسة وزير البيئة والمياه والزراعة، رئيس مجلس إدارة الصندوق، المهندس عبدالرحمن الفضلي، اطلع فيه المجلس على تقرير الأداء العام للصندوق حتى نهاية شهر مايو لعام 2020م.

وأوضح مدير عام الصندوق منير السهلي أن المجلس اطلع على آخر إجراءات مشروع استراتيجية الصندوق للفترة من (2021- 2025م)، التي وافق عليها المجلس مؤخراً، مؤكداً أن الموافقة على استراتيجية الصندوق الجديدة ستعزز دوره التنموي والتمويلي لأنشطة القطاع الزراعي المختلفة والخدمات المساندة له.

وأفاد السهلي بأن الصندوق وافق على عدد من القروض التمويلية بقيمة إجمالية تجاوزت 79 مليون ريال، شمل تمويل قروض تشغيلية في عدة قطاعات زراعية ضمن مبادرة الصندوق لمواجهة تبعات وآثار فيروس كورونا المستجد، للتخفيف من الآثار الاقتصادية المتوقعة على أنشطة القطاع الخاص الزراعي.

وأبان أن القروض شملت زراعة وإنتاج الخضراوات، والبيوت المحمية والدجاج اللاحم وإنتاج الحليب والألبان، إضافة إلى تمويل مشروع معصرة زيتون، وأمهات دجاج لاحم، وذلك في عدد من مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان