الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة

الزيارات: 950
التعليقات: 0
«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة
https://www.athrnews.org/?p=430537
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن زيادة مكافأة نهاية الخدمة في لائحة الوظائف التعليمية الجديدة بمقدار يصل إلى 500 ريال في السنة.

وأضافت أن مكافأة نهاية الخدمة ستصل إلى 3500 ريال بدلاً عن السابقة التي كانت أعلى شريحة بها 3000 ريال.

وأشارت الوزارة أن المعلم الذي يحصل على رخصة مهنية سارية المفعول يحصل على العلاوة السنوية في وقتها، ومن لا يحمل الرخصة أو يجددها يتم إيقاف علاوته السنوية إلى حين زوال السبب “الحصول على الرخصة أو تجديدها” ووفقا للائحة الجديدة تبدأ العلاوة السنوية من 300 إلى 640 ريالا .

وتضمنت اللائحة الجديدة عدة مزايا من أبرزها عدم ربط الترقية بوجود شواغر وظيفية، وإنما تتم بالرقم الوظيفي نفسه.

ويتم تسكين جميع شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد وذلك على الراتب المساوي للراتب الأساسي أو أعلى منه، مع ضمان عدم نقص صافي الراتب للجميع.

وتضمنت اللائحة معايير مهنية لترقية المعلم للرتبة الأعلى مبنية على الجدارة والكفاءة والالتزام الوظيفي، وتشمل إضافة حوافز وميزات مالية للوظائف القيادية والإشرافية في المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان