الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: المنحنى الوبائي في المملكة ثابت ومستقر “شرطة الرياض” تطيح بمخالفين يسلبون عملاء البنوك تحت تهديد السلاح ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021

“الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري”

الزيارات: 2080
التعليقات: 0
“الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري”
https://www.athrnews.org/?p=430900
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف الإعلامي الرياضي، حمدان الغامدي، أن نادي الأهلي هو المتسبب في تدخل نادي الهلال والنصر، في المفاوضات مع اللاعب عبدالفتاح عسيري، خلال الفترة الماضية.

وقال "الغامدي" في تصريحات لإذاعة "يو إف أم"، إن عبدالفتاح عسيري، لاعب أساسي في فريقك ومتاح لك فكيف تنتظر حتى تسمح بدخول منافسين معك.

وضرب "الغامدي" المثل ببعض الأندية الأوروبية مشيرًا: "نجد الأندية تعمل على تجديد عقود لاعبيها لفترات أطول حتى تتمكن من الإبقاء عليهم".

واختتم: كل من يرغب في رئاسة النادي الأهلي، يريد أن يدون اسمه فقط، ضمن قائمة الرؤساء، وبعد سنة أو اثنين، يتحدث عن ضعف الإمكانيات المادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان