الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

النصر والراهب يتفقان على التجديد

الزيارات: 389
التعليقات: 0
النصر والراهب يتفقان على التجديد
https://www.athrnews.org/?p=43149
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

اجتمعت إدارة نادي النصر مع مهاجم فريقها الأول لكرة القدم حسن الراهب الذي وجد في تدريبات الفريق مساء أول من أمس للاتفاق النهائي معه حول تجديد عقده، وذلك بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي. ويرغب الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني دانييا كارينيو في تجديد عقد الراهب، واستمراره مع الفريق بعد المستويات الجيدة التي قدمها، وحسمه عدداً من المباريات كلما زج به المدرب كورقة رابحة حسب ظروف المباريات.

وعلمت "الوطن" أن التجديد سيكون لموسمين مقبلين، لكن لم يتم الاتفاق النهائي على التوقيع، إلا أن رغبة بين الطرفين تلتقي في التجديد ما يمهد لاتفاقهما النهائي.

يذكر أن الراهب بدأ مشواره مع نادي الخليج، قبل أن ينتقل إلى الأهلي، ثم بعد ذلك لعب نصف موسم مع نجران قبل أن يلتحق بالنصر منتصف الموسم الماضي.

من جانب آخر، أكدت مصادر داخل النصر أن المدافع خالد الغامدي اتفق مع إدارة النادي على التجديد، وسيوقع رسمياً بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأول في مباراته أمام إندونيسيا الأربعاء المقبل، وذلك بعد اتفاق الطرفين على بنود العقد الجديد.

ميدانياً، واصل الفريق تدريباته أول من أمس تحت إشراف المدرب كارينيو الذي طالب اللاعبين بالتركيز على مباراة الشباب السبت المقبل في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وشدد على ضرورة احترام المنافس، رغم الفوز عليه في مباراتين هذا الموسم في الدوري وكأس ولي العهد.

وكان كارينيو عبر عن سعادته بشفاء قائــد الفــريق حسين عبدالغني وعودته إلى التدريبات.

على صعيد مختلف، أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية في تقرير لها، أن مدرب حراس النصر، الكولمبي هجويتا يعد أبرز اللاعبين الذي اشتهروا بالتهور في لعبهم، وتسبب بحركاته الجنونية التي اشتهر بها من ضمنها حركه "العقرب"، إضافة إلى تهوره في الخروج من المرمى في خسارة منتخب بلاده أمام الكاميرون في كأس العالم 1990 بإيطاليا، حيث استطاع مهاجم الكاميرون روجيه ميلا استغلال ذلك والصعود بمنتخب بلاده إلى دور الثمانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان