الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

“الإسكان”: تسليم مشروع “إسكان الرياض” خلال عام

الزيارات: 350
التعليقات: 0
“الإسكان”: تسليم مشروع “إسكان الرياض” خلال عام
https://www.athrnews.org/?p=43345
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

أكد رئيس مشاريع منطقة الرياض بوزارة الإسكان المهندس علي عبدالرحمن الجراد، على أنه سيتم تسليم مشروع إسكان الرياض الواقع غرب مطار الملك خالد الدولي منتصف شهر أبريل عام 2015.

وقال إن إدارة المشروع تجدد نسب الإنجاز بشكل يومي وتتابع جميع الأعمال مع الشركة المنفذة وكذلك الشركة الاستشارية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ".

وأشار الجراد إلى أن مثل هذه المشاريع لا تقاس علميا بالمدة المنقضية نظرا لصعوبة أعمال البنية التحتية من الحفر والتسوية وأعمال الصرف الصحي وخلافه فمثل هذه الاعمال تأخذ وقتا طويلا عكس اعمال الانشاءات والسفلتة التي تأخذ وقتا أقل.

وبين أن المشروع يتضمن 4639 قطعة أرض بمساحات 400 م2 للقطعة الواحدة، و48 قطعة مخصصة لبناء العمائر وتحتوي على ما يقارب 2500 شقة ليصبح العدد الاجمالي للوحدات السكنية بالمشروع نحو 7000 وحدة سكنية.

ويقع مشروع اسكان مدينة الرياض شمال غرب مطار الملك خالد الدولي على امتداد طريق عثمان بن عفان على مساحة خمسة ملايين متر مربع.

وكانت وزارة الإسكان وقعت في أبريل 2013 عقد تنفيذ البنية التحتية لمشروع إسكان الرياض، على مساحة 5 ملايين متر مربع، بتكلفة إجمالية قدرها 1.06 مليار ريال، مع إحدى شركات المقاولات المحلية لمدة 20 شهرا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان