الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

5 مميزات غير معروفة مفيدة لمستخدمي WhatsApp

الزيارات: 378
التعليقات: 0
5 مميزات غير معروفة مفيدة لمستخدمي WhatsApp
https://www.athrnews.org/?p=434336
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

يستخدم تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp أكثر من 2 مليار شخص حول العالم، ومع ذلك فإن هناك بعض المميزات والخصائص غير معروفة للجميع، وهي لا تغير من طريقتك في استخدام التطبيق فحسب بل أيضًا تجعلك أكثر إنتاجية.

1- تنسيق الرسالة:

ومن أبرز هذه المميزات بحسب ما عرض موقع hindustan times، هو ميزة تنسيق الرسالة، وهي مهمة في بعض الأحيان، خاصة عندما تكتب رسالة طويلة وتحتاج فيها إلى تسليط الضوء على شيء ما.

2- تخصيص الإشعارات:

نظرًا لأن أغلب الأشخاص باتوا يعملون من المنزل في ظل جائحة فيروس كورونا، فمن الطبيعي الحصول على المزيد من التنبيهات، ويمكنك استخدام ميزة الإشعارات المخصصة لتجنب الحصول على التنبيهات غير الهامة، والتركيز فقط على جهات الاتصال الضرورية، وذلك من خلال الضغط على أيقونة خيارات إضافية > الإعدادات > الإشعارات.

ويمكنك تغيير الإشعارات للرسائل والمجموعات والمكالمات من خلال اختيار: تغيير وضع صوت المراسلات، نغمة رنين الإشعارات، ومدة الاهتزاز.

3- تثبيت المحادثات الأكثر أهمية:

رغم أهميتها، لا يدرك البعض بوجود هذه الميزة الموجودة منذ فترة طويلة، ففي العادة، أثناء الدردشة مع إحدى جهات الاتصال، يتحرك الأشخاص المهمون إلى الأسفل، مما يعرضك لتجاهل رسالة مهمة.

وتتيح ميزة تثبيت المحادثات توفير وقتك، مع سهولة الوصول بسهولة إلى جهات الاتصال المهمة.

4- إدارة مساحة التخزين:

من الممكن الحفاظ على مساحة التخزين من خلال حذف الصور ومقاطع الفيديو والملفات وصور والدردشات النصية غير المرغوب فيها من الدردشات، وذلك عن طريق التنقل عبر خيار الإعدادات وحذف البيانات لكل محادثة في قسم البيانات والتخزين.

ويعرض تطبيق WhatsApp جميع المحادثات بشكل مرتب من الأعلى إلى الأسفل حسب حجم المحادثة، انقر على المحادثة المختارة، ثم اختر إخلاء المساحة Free Up Space.

5- عدم حفظ الملفات بشكل افتراضي:

في حالة رغبتك في الحفاظ على مساحة التخزين في هاتفك، يمكنك تعطيل خيار التنزيل التلقائي للصور ومقاطع الفيديو على واتساب وذلك من خلال الضغط على إعداد واختيار تخزين البيانات والذاكرة ثم التنزيل التلقائي للوسائط.

وعند ذلك ستجد 3 اختيارات وهي: استخدام بيانات الهاتف، عند الاتصال بشبكة Wi-Fi، عند التجوال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان