السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حرس الحدود يحبط محاولة تهريب (802) كيلوجرام من الحشيش المخدر و (25.4) طن من القات المخدر أدبي أبها يقر لقاء ولي العهد رئيس وزراء باكستان يغادر جدة متوجهًا إلى المدينة المنورة لجنة الإدارة بـ”الشورى” تناقش التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب وزير “الشؤون البلدية” يعتمد التصاميم الهندسية لمشروع إزالة الأسوار المحيطة بمقر الوزارة رئاسة أمن الدولة تهنئ ابنة شهيد الواجب “المرشدي” لفوزها في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده الموقع المتوقع لسقوط الصاروخ الصيني.. و6 دول عربية في مأمن “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و997 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1026 حالة

حضورية أم عن بعد؟.. مصادر: 4 جهات رسمية تناقش مصير العام الدراسي المقبل

الزيارات: 409
التعليقات: 0
حضورية أم عن بعد؟.. مصادر: 4 جهات رسمية تناقش مصير العام الدراسي المقبل
https://www.athrnews.org/?p=435158
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أفادت مصادر بأن وزراء التعليم والصحة والاتصالات وتقنية المعلومات ورئيس هيئة تقويم التعليم يناقشون مصير العام الدراسي المقبل، وذلك بعد تلقي توجيهات من القيادة الرشيدة بالعمل على هذا الموضوع.   

وأوضحت المصادر أن توجيهات القيادة تضمنت تساؤلات بشأن الدراسة هل ستكون حضورية أم عن بعد، ومدى مناسبة أن يكون للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم حق الاختيار، إضافة إلى مدى الجاهزية حال تعذر الحضور.    

وأضافت أن التوجيهات شددت على ضرورة الرفع بالنتائج خلال أسبوعين، مع الاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة والتطور التقني الموجود في المملكة، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين.   

يُشار إلى أن وزير التعليم حمد آل الشيخ كان قد أكد في وقت سابق أن العودة إلى المدارس في العام الدراسي المقبل ستكون وفقاً لـ 3 نطاقات: الأخضر والبرتقالي والأحمر.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان