الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

بخطة متكاملة.. أمانة الطائف تجنّد كوادرها البشرية والآلية لمعالجة تجمعات الأمطار

الزيارات: 82
التعليقات: 0
بخطة متكاملة.. أمانة الطائف تجنّد كوادرها البشرية والآلية لمعالجة تجمعات الأمطار
https://www.athrnews.org/?p=435480
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

جنّدت أمانة محافظة الطائف، جميعَ إمكاناتها وجهودها في مباشرة ونزح تجمعات المياه من الطرق والشوارع غير المخدومة بشبكة سيول؛ وذلك عقب الأمطار التي تشهدها المحافظة حاليًا، ضمن خطة متكاملة تشمل الأفراد والآليات لمواجهة مخاطر السيول.

وشملت أعمال الطوارئ التي تعمل على تنفيذها الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بأمانة الطائف والإدارة العامة للنظافة، والإدارة العامة للحدائق والبلديات الفرعية، من خلال عدد من الفِرَق المزودة بالآليات، مباشرة جميع مواقع التجمعات فور هطول الأمطار، مزودين بعدد من المضخات الثابتة والمتحركة، يتم نقلها بواسطة سيارات مجهزة لهذه الحالات، مع التقيد باستخدام وسائل السلامة واللوحات التحذيرية.

وتفاعلًا مع التحذيرات الصادرة من هيئة الأرصاد حول التقلبات الجوية والحالة المطرية على الطائف، وكإجراء استباقي؛ باشرت فِرَق الأمانة متابعة الأنفاق التابعة لها، تفاديًا لأي حوادث قد تحصل -لا قدر الله- إضافة إلى توجيه عبارات إرشادية من خلال اللوحات الإلكترونية لتحذير سائقي السيارات أثناء هطول الأمطار.

وأشارت أمانة الطائف إلى أنه لم يحدث أي تجمعات في الأنفاق التابعة لها، وتمكنت فِرَق الطوارئ من نزح تجمعات المياه في الشوارع غير المخدومة بشبكة السيول خلال ساعات قليلة.

يُذكر أن أمانة الطائف تعاملت مع البلاغات الصادرة عن طريق أرقام الواتساب والبلاغات الجغرافية وجميع قنواتها الإعلامية، كذلك البلاغات الصادرة من رقم 940 لاستقبال الملاحظات على مدار الساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان