الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

هواوي تزيح سامسونج وتصبح أكبر منتج عالمي للهواتف الذكية خلال الربع الثاني

الزيارات: 121
التعليقات: 0
هواوي تزيح سامسونج وتصبح أكبر منتج عالمي للهواتف الذكية خلال الربع الثاني
https://www.athrnews.org/?p=435800
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

قالت شركة أبحاث السوق كاناليز، اليوم الخميس، إن شركة معدات الاتصالات الصينية العملاقة هواوي تكنولوجيز أصبحت أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثاني من العام الحالي متفوقة للمرة الأولى على سامسونج إلكترونيكس الكورية الجنوبية التي ظلت في المركز الأول لعدة سنوات.

وتقول شركة كاناليز إن مبيعات هواوي خلال الربع الثاني بلغت 55.8 مليون هاتف ذكي في حين بلغت مبيعات سامسونج 53.7 مليون هاتف فقط، وذكرت أنه لأول مرة منذ 9 سنوات تحصل شركة غير سامسونج وآبل الأمريكية على المركز الأول في إنتاج الهواتف الذكية عالميًّا.

يأتي هذا بالتزامن مع العقوبات التى تواجهها هواوي من جانب الولايات المتحدة مع تراجع مبيعاتها الخارجية بنسبة 27% خلال الربع الثاني بحسب تقرير كاناليز، وساعدت سيطرة هواوي على السوق الصينية في زيادة مبيعاتها المحلية بنسبة 8% خلال الربع الثاني، وتبيع هواوي حاليًّا أكثر من 70% من إنتاجها في السوق المحلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان