الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة سمو أمير مكة المكرمة يتسلم التقرير السنوي لأعمال الأحوال المدنية بالمنطقة مجلس القضاء الإداري يصدر عددًا من القرارات ويُعيد تشكيل الدوائر القضائية بمحاكم ديوان المظالم “الصحة”: تسجيل 26 وفاة و492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 592 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة الحقيل: نسعى لأن نكون ضمن أعلى دول مجموعة العشرين في نسبة تملك المواطنين للسكن “حقوق الانسان” ترصد عدة ملاحظات على مجمعات الصحة النفسية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتج “روائع بودرة خرافي” لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص “الحبوب” تبدأ بصرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح لهذا الموسم بمقترحات المواطنين.. الحقيل يطلق مشروع تطوير بيئة الأعمال التجارية في 12 قطاعاً يخدم 80% من السكان (فيديو) “المسابقات” تصدر جدول مباريات الدرجة الثانية.. وتحدد موعد الانطلاق

تضـرر 106 منازل و18 سيارة وإيـواء عشرات الأشخاص جراء الأمطار بجازان

الزيارات: 303
التعليقات: 0
تضـرر 106 منازل و18 سيارة وإيـواء عشرات الأشخاص جراء الأمطار بجازان
https://www.athrnews.org/?p=436172
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تسبّب هطول أمطار على أجزاء واسعة من منطقة جازان أمس (الجمعة)، في تضرر 106 منازل و18 سيارة، إلى جانب عشرات الأشخاص الذين تم توفير مأوى لهم.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بجازان العقيد محمد الغامدي، أن المديرية تلقت بلاغات بتجمعات للمياه في عدة شوارع وميادين بمحافظات المنطقة.

ولفت إلى أن الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول تضمنت تضرر 106 منازل بينها 5 منازل في مدينة جازان، و29 منزلاً بمحافظة أحد المسارحة، و40 منزلاً بالدرب، ومنزلين بمحافظة أبو عريش، و30 منزلاً في محافظة صامطة.

وأشار إلى أنه تم إيواء 8 أسر متضررة يبلغ عدد أفرادها 47 شخصاً، كما جرت مباشرة حـادث سقوط جزئي لسقف محل تجاري في محافظة أحد المسارحة.

ونوه إلى تضرر 18 مركبة جراء دخولها في تجمعات مياه ناتجة عن هطول الأمطار وجريان السيول، بينها 14 في مدينة جازان، وسيارتان بمحافظة أحد المسارحة، وسيارتان في محافظة صامطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان