السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض “فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

” بر العارضة ” تنفذ مشروع الأضاحي لعام ١٤٤١هـ

الزيارات: 70
التعليقات: 0
” بر العارضة ” تنفذ مشروع الأضاحي لعام ١٤٤١هـ
https://www.athrnews.org/?p=436223
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعزيزا لدور الجمعية في التكاتف مع أفراد المجتمع ومد جسور التواصل بين الجميع وحرصها كذلك على أحياء شعيرة الأضحية وفق الشريعة الإسلامية .

نفذت جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة مشروع الأضاحي لعام ١٤٤١هـ حيث قامت الجمعية بشراء الأضاحي من الأسر الفقيرة بهدف دعم الأسر الفقيرة التي تمتهن تربية الماشية، وتوزيعها للأسر المحتاجة والمسجلة في الجمعية، وبلغ عدد الأضاحي الموزعة من الجمعية (١٧٤) أضحية.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية طالع الجابري ، أنه تم توزيع تلك الأضاحي على الأسر التي يتجاوز عدد أفرادها أكثر من 5 أفراد، ويأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع أخرى تنفذها الجمعية خلال عشر ذي الحجة منها مشروع عشرة في عشرة والذي يتم من خلاله إعطاء الأسر سلال غذائية ومشروع سقيا الماء للأسر الفقيرة.

وأضاف "الجابري" : وبهذه المناسبة المباركة نسال الله تعالى أن يحفظ لنا ولاة أمرنا على ما يولونه من خدمة ودعم ومساندة للقطاع الخيري وأن يجزي المتبرعين خير الجزاء وأن يخلف عليهم أكثر مما انفقوا إنه ولي ذلك والقادر عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان