الجمعة, 17 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 7 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: مخالفة حزام الأمان مستحقة على “الراكب بجوار السائق” تعرف على حقوقك لدى الناقل الجوي في حال تأخر رحلات الطيران عن موعدها ضبط مركبتين يمارس قائداهما التفحيط في جازان «الدفاع المدني» تطلق حملة توعوية بشأن الحالة المطرية في بعض مناطق المملكة «أبشر» تُجدد التذكير بإجراءات توثيق الحسابات عبر البنوك محافظ “هيئة المنافسة” يوضح سبب إلزام الأطباء بكتابة الأسماء العلمية لبعض الأدوية بدلاً من التجارية حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة في المملكة تركي الفيصل يتحدث عن دور الاستخبارات السعودية في تحرير الكويت والعمليات التي نفذتها “قطار الحرمين” يصدر بياناً عن الحريق الذي وقع اليوم بحي السليمانية مصر تحظر الدخول إلى البلاد إلا بتحليل “PCR” سلبي.. وتستثني هذه المطارات إيقاف مواطِنَيْن ظهرا في مقطع فيديو متداول تعمّدا الاصطدام بمركبة في الأحساء القبض على 5 متهمين سرقوا 150 ألف ريال ومجوهرات بـ1.2 مليون من منزل بالمدينة المنورة

في نسخته الرابعة.. الإثارة الكروية تستمر في مونديال عسير

الزيارات: 82
التعليقات: 0
في نسخته الرابعة.. الإثارة الكروية تستمر في مونديال عسير
https://www.athrnews.org/?p=436282
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يواصل مونديال عسير الرياضي الصيفي الرابع لكرة القدم الذي تقام نسخته الحالية ضمن فعاليات صيف أبها 2020م، فعالياته خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وسط إقبال لافت على منافساته من شباب المنطقة وزوارها.

وانطلق المونديال في منتصف ذي القعدة لتشتعل منافساته خلال موسم الصيف كأحد أبرز الوُجهات الشبابية الصيفية، وتستمر الإثارة الكروية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بانطلاقة الدور رُبع النهائي من المونديال.

وأسهم المونديال في توفير أجواء محفزة للشباب لممارسة هواياتهم في بيئة صحية ومنظمة، تركز على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الجماهير والرياضيين المشاركين لتكون أجواء البطولة آمنة والوقاية الصحية أولويتها وأبرز مقوّمات نجاحها.

وتُستكمل منافسات دور الـ 8 من المونديال بـ 4 مواجهات تنطلق صافرة يومها الأول غدا، عبر مواجهة فريقي" غرناطة" و"الرعب" تليها مباراة "الفيصل" و"الوطن".

وفي الـ 14 من الشهر الجاري يلتقي في التاسعة مساءً فريق "المشاهير" مع" الوحدة العاصمي"، وختام هذا الدور بين فريقي "الصقور" و"عميد حسوة".

ويُقام المونديال خلال هذا العام في ظروف استثنائية الذي أطلقته اللجنة المنظمة تحت شعار #هوايتنا_بحذر، ويهدف إلى تعزيز الجوانب الاحترازية والوقائية لدى ممارسي كرة القدم والرياضات المتنوعة وجميع الهوايات المختلفة، ونشر مفهوم وثقافة أن الوقاية والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لن تُعطّل ممارسة أي هواية فهما جانبان متوازيان لا يتأثر أحدهما سلباً بالآخر.

وأشاد رياضيو عسير والجماهير الرياضية من مختلف مناطق المملكة بتنظيم مثل هذا التجمّع الرياضي الفريد الذي يهتم بصقل وتنمية المهارات الرياضية لدى الشباب ويُسهم في دعم برامجهم وأنشطتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان