الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: الدعم الحكومي ساهم في توظيف 471 مواطناً وإضافة 1.15 مليار ريال استثمارات صناعية الشهر الماضي “النقل” توضح مراحل تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميها “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “

توزيع حالات كورونا.. الرياض تتصدر بـ 102 إصابة جديدة #عاجل

الزيارات: 102
التعليقات: 0
توزيع حالات كورونا.. الرياض تتصدر بـ 102 إصابة جديدة #عاجل
https://www.athrnews.org/?p=436291
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تصدرت الرياض إصابات فيروس كورونا اليوم السبت بـ 102 حالة، تليها مكة المكرمة بـ 89 حالة، ثم الدمام بـ 72 حالة، والهفوف بـ 61 حالة، والمدينة المنورة بـ 55 حالة ثم خميس مشيط بـ 52 حالة ، وحائل بـ 51 حالة.

وكانت وزارة الصحة⁩ قد أعلنت، عن تسجيل (1573) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا⁩ الجديد (كوفيد19)، وتسجيل (21) حالة وفيات رحمهم الله.

كما أعلنت الصحة عن تسجيل (1890) حالة تعافٍ؛ ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (237,548) حالة ولله الحمد.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، قد نصح الجميع بالحرص على توخي الحذر حتى لا يكون سببًا في نقل العدوى لمن حوله، حاثًا الجميع عند الشعور بأحد أعراض كورونا على عزل نفسه مباشرة والتوجه إلى أقرب عيادة تطمن، مبينًا أن العلماء يتابعون الجائحة ويراقبون ما إذا كانت هناك موجات أخرى.

وجدّد الدكتور العبدالعالي التوصية لكل مَنْ لديه أعراض أو يرغب في التقييم باستخدام خدمة التقييم الذاتي في تطبيق (موعد) أو زيارة (عيادات تطمن) التي هيأتها (الصحة) لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس (كورونا) المستجد، البالغ عددها 237 عيادة، أو الاتصال برقم مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، الذي أصبح الآن أقرب إلى الجميع من ذي قبل، حيث يمكن الاستفادة من خدماته التفاعلية من خلال تطبيق (واتس آب) عبر رقم 920005937، والاستفادة من الخدمات التفاعلية الجديدة الموجودة به، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات، ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا)، ومراكز الرعاية الأولية، ومراكز التبرع بالدم، والمواعيد وكيفية الحصول عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان