الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: الدعم الحكومي ساهم في توظيف 471 مواطناً وإضافة 1.15 مليار ريال استثمارات صناعية الشهر الماضي “النقل” توضح مراحل تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميها “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “

“ثقافة جدة” تعلن أسماء 6 فائزين بمسابقة في قلب الحدث

الزيارات: 64
التعليقات: 0
“ثقافة جدة” تعلن أسماء 6 فائزين بمسابقة في قلب الحدث
https://www.athrnews.org/?p=436308
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت اللجنة المنظِّمة لمبادرة "الثقافة في قلب الحدث في ختام فعالياتها أسماء الفائزين في مسابقة الشعر والقصَّة ‫والقراءة وعددهم 6.

وتأتي هذه المبادرة والتي أطلقتها جمعية الثقافة والفنون بجدة، بالشراكة مع عمادة شؤون المكتبات في جامعة الملك عبدالعزيز، والنادي الأدبي بجدة، ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي الرابع لتعزيز شعاره "كيف نكون قدوة"، والتي تهدف إلى نشر ثقافة القراءة والفن والإسهام في بناء مجتمع مُتعلم ومُثقَّف يواجه التحديات بسلاح العلم والثقافة، حيث تميَّزت المبادرة في ظل الحجر المنزلي للمجتمع بسبب الجائحة العالمية لوباء "كورونا" باستخدام التقنية الحديثة لتفعيل المبادرة من خلال منصَّة إلكترونية تفاعلية صوتية (منصَّة أوديو كتاب عبر هذا الرابط www.audioketab.com)..

وتم تقييم المشاركات، حسب معايير خاصة، ووفقاً لشروط المشاركة؛ بأن تسلِّط النصوص الشعرية الضوء على الجائحة العالمية ودور المملكة الإنساني في مكافحة الوباء وتلاحم المجتمع مع القيادة.

وحصل على المركز الأول في مسار القراءة "حسين الحباب" والمركز الثاني "حنان الحامد" والمركز الثالث "وسام مبارك فيما حصل على المركز الأول في مسار الشعر "عبد الرحمن باجنيد" والمركز الثاني "عمار البطحاني" والمركز الثالث "عبد الرحمن الأنصاري"، بينما حصل على المركز الأول في مسار القصة القصيرة "سهيلة نور ولي" والمركز الثاني "إسراء ماجد" والمركز الثالث "أشواق عمر".

من جانبه أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح أن المبادرة حققت الأهداف المرجوة وكانت نتائجها مُبهجة معرباً عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على دعمه الدائم للمبادرات التي تُسهم في بناء الإنسان وتنمية المكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان