السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دوريات الأفواج الأمنية في جازان تضبط 224 كيلو من الحشيش بمحافظة الدائر مخبأة في مركبة بين الأعلاف وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23 “النيابة” تكشف متى تصبح حوادث السير “جرائم كبيرة” وتوضح العقوبة «الشؤون البلدية» توضح آلية تعديل رخصة النشاط التجاري انضمام الناقلة «حباري» إلى الأسطول البحري التجاري السعودي هل يمكن إصدار خروج نهائي لوافد متواجد خارج المملكة؟ “الجوازات” تجيب الرياض تسجل 89 إصابة جديدة بكورونا.. والانخفاض مستمر حائل تشهد 87 حالة كورونا جديدة.. مقابل 61 متعافيًا بعد إنذار السيول والبرد.. “مدني مكة” تحذر: تجنّبوا المخاطر ولا تغامروا الاهتمام بالعميل محور.. “الجمارك” تكشف ركائز خطتها في 2020 تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية محام يبلور تذكير النيابة بسجن وتغريم الممتنع عن توفير الأساسيات لأسرته

رسميًّا.. غلطة سراي يعلن بيع عقد “مايكون” لنادي النصر

الزيارات: 215
التعليقات: 0
رسميًّا.. غلطة سراي يعلن بيع عقد “مايكون” لنادي النصر
https://www.athrnews.org/?p=436368
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن نادي غلطة سراي التركي رسميًّا امس السبت التوصل لاتفاق بشأن بيع عقد البرازيلي مايكون بيريرا إلى نادي النصر.

ووفقًا للحساب الرسمي للنادي التركي على "تويتر" اليوم السبت، فإن الاتفاق تم بين الناديَيْن، على أن يستكمل المدافع البرازيلي مشواره مع النادي السعودي مقابل مليون وأربعمائة وثلاثين ألف يورو (1.430.000). كما تمنى حظًّا جيدًا للاعب.

وذكر النادي التركي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "مايكون كان جزءًا أساسيًّا في فريق غلطة سراي لمدة موسم ونصف الموسم، وحصل معنا على لقب الدوري الممتاز في موسم 2017-2018، وسجل روكي 6 أهداف في 57 مباراة مع الفريق. نود أن نشكر مايكون بيريرا روكي الذي تمت إعارته إلى النصر السعودي خلال 2018-2019، وسيواصل مسيرته المهنية في هذا النادي، ونتمنى له النجاح في حياته المستقبلية".

وكان مايكون قد وصل إلى الرياض قادمًا من تركيا بعد أن وافقت إدارة غلطة سراي على تمديد إعارته مع النصر حتى الخامس من أكتوبر المقبل، مع تسليم اللاعب مخالصة مالية نهائية عن العام المتبقي من عقده.

واتفقت إدارة النصر مع اللاعب البرازيلي مايكون صاحب الـ31 عاما على توقيع عقد لمدة عام كامل بعد انقضاء الموسم الجاري، مع أفضلية التجديد عامًا ثانيًا.

وانضم مايكون للنصر السعودي في يناير 2019 على سبيل الإعارة من غلطة سراي لمدة موسم ونصف الموسم، ودخلت إدارة النصر بعد ذلك في مفاوضات لشراء المدة المتبقية في عقده؛ إذ يرتبط بعقد مع النادي التركي حتى يونيو 2021.

وشارك مايكون مع النصر في 26 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، وأسهم في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان