السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 8 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23 “النيابة” تكشف متى تصبح حوادث السير “جرائم كبيرة” وتوضح العقوبة «الشؤون البلدية» توضح آلية تعديل رخصة النشاط التجاري انضمام الناقلة «حباري» إلى الأسطول البحري التجاري السعودي هل يمكن إصدار خروج نهائي لوافد متواجد خارج المملكة؟ “الجوازات” تجيب الرياض تسجل 89 إصابة جديدة بكورونا.. والانخفاض مستمر حائل تشهد 87 حالة كورونا جديدة.. مقابل 61 متعافيًا بعد إنذار السيول والبرد.. “مدني مكة” تحذر: تجنّبوا المخاطر ولا تغامروا الاهتمام بالعميل محور.. “الجمارك” تكشف ركائز خطتها في 2020 تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية محام يبلور تذكير النيابة بسجن وتغريم الممتنع عن توفير الأساسيات لأسرته التأمينات الاجتماعية توضح إمكانية استفادة صاحب المنشأة من المعاش التقاعدي

إدارة الأهلي تسعى لحسم تجديد المؤشر.. والرئيس يطالب بنقاط الحزم

الزيارات: 109
التعليقات: 0
إدارة الأهلي تسعى لحسم تجديد المؤشر.. والرئيس يطالب بنقاط الحزم
https://www.athrnews.org/?p=436388
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تُسابق إدارة النادي الأهلي الزمن لحسم ملف لاعب الفريق سلمان المؤشر لتجديد عقده قبل ساعات من استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق الكروي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

وقد اشترط المؤشر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة التي تقدر قيمتها بنحو 6 ملايين ريال قبل تجديد عقده الاحترافي الذي انتهى رسميًّا؛ وبالتالي إذا لم يجدد فلن يشارك مع الفريق في المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أرسل تعميمًا لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشأن اللاعبين المنتهية عقودهم، ويفيد بأن آخر موعد لاستقبال طلبات تمديد العقود هو يوم الاثنين المقبل.

وطالب رئيس النادي عبدالإله مؤمنة اللاعبين خلال الاجتماع ببذل قصارى جهدهم، والدخول في أجواء المنافسات سريعًا بداية من مواجهة الحزم يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ(23) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بروح الانتصار، وتقديم مستويات متميزة، وإظهار الصورة الحقيقية للفريق لكسب نقاط المباراة، وتحقيق تطلعات جماهير الأهلي.

وكان الفريق الكروي الأول قد عاود تدريباته مساء أمس بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين.

ووقف مدرب الفريق الصربي فلادان ميلويفيتش على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي شهدها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وركزت على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان