السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض “فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

حاولت افتداء زوجها من ثأر.. مقتــل أستاذة جامعية داخل سيارتها بمصر

الزيارات: 127
التعليقات: 0
حاولت افتداء زوجها من ثأر.. مقتــل أستاذة جامعية داخل سيارتها بمصر
https://www.athrnews.org/?p=436406
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

لقيت أستاذة بإحدى الجامعات المصرية مصرعها؛ جراء إصابتها بطلقة نارية خلال محاولتها افتداء زوجها الذي ترصده أشخاص من قريته لقتـله؛ في محاولة لأخذ ثأر.

وفوجئت الأستاذة الجامعية التي تبلغ من العمر 28 عاماً خلال تواجدها مع زوجها (30 عاماً) في سيارتهما ومعهما طفلهما الصغير، بإطلاق مجموعة من الأشخاص النـار عليهم بالقرب من إحدى قرى محافظة المنيا.

وحاولت الزوجة أن تفتدي زوجها وطفلهما الصغير الذي يبلغ من العمر 6 شهور، حيث تلقت رصاصة قاتـلة في رقبتها، فيما أصيـب زوجها بعدة طلقات نـارية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، كما نجا طفلهما من الحـادث.

بدورها، ألقت الجهات الأمنية القبض على أحد المُتهمين بالواقعة، حيث اتضح اشتراكه مع آخرين بارتكاب الجريمة في محاولة لأخذ الثأر من زوج القتيـلة، بعد قيام عائلة الأخير بقـتل أحد أقاربه بقرية الحواصلية في المنيا خلال شهر رمضان الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان