الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليم آل الشيخ يصدر قراراً بإنشاء إدارة لشؤون المتبرعين لإعمار المساجد “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل

مهاجم بايرن ميونخ السابق يعلن اعتزاله ويتجه إلى التدريب

الزيارات: 127
التعليقات: 0
مهاجم بايرن ميونخ السابق يعلن اعتزاله ويتجه إلى التدريب
حسن عواجي
https://www.athrnews.org/?p=436619
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن الألماني ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ السابق اعتزاله كرة القدم، اليوم الأحد، بعد انتهاء تجربته الأخيرة في الدوري الصيني.

كان فاجنر قد رحل عن العملاق البافاري في يناير 2019، من أجل الانضمام إلى صفوف نادي تيانجين تيدا الصيني، قبل أن يفسخ عقده مع الأخير الأسبوع الماضي.

وقال المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا أنا ممتن بشدة لما أعطته لي كرة القدم حيث منحتي حياة رائعة، لقد سنحت لي فرصة تحقيق كافة أهدافي وأحلامي، وأشعر بالفخر تحديدًا لقدرتي على ارتداء قميص منتخبي الوطني.

كما أشار فاجنر إلى أنه سيتوجه إلى عالم التدريب بعد الاعتزال، حيث يخطط للحصول على رخصة للتدريب الآن من أجل أن يصبح مدربًا بداية من العام المقبل.

بدأ فاجنر مسيرته في بايرن ميونخ قبل أن ينتقل للعديد من الأندية منها فيردر بريمن وهيرتا برلين وهوفنهايم، وعاد للعملاق البافاري في موسم 2018/2019 كبديل لروبرت ليفاندوفسكي، وكان آخر فريق لعب له هو تيانجين تيدا الصيني.

الجدير بالذكر أن فاجنر تُوج مع البايرن بلقب البوندسليجا مرتان، كما فاز معه بلقبي كأس ألمانيا والسوبر الألماني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان