الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام

صعد بيرشكوت العائد ملكيته إلى الأمير عبدالله بن مساعد إلى الدوري البلجيكي الممتاز

الزيارات: 123
التعليقات: 0
صعد بيرشكوت العائد ملكيته إلى الأمير عبدالله بن مساعد إلى الدوري البلجيكي الممتاز
حسن عواجي
https://www.athrnews.org/?p=436625
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

توّج فريق بيرشكوت البلجيكي العائدة ملكيته إلى الأمير عبدالله بن مساعد، بكأس دوري الدرجة الأولى، بعد فوزه على فريق أو إتش لوفين في إياب نهائي الدوري بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب دين دريف بمدينة لوفين، الأحد.

ونجح الفريق في العودة إلى الدوري البلجيكي الممتاز بعد غياب 7 مواسم، علمًا بأن الفريق طرفاً ثابتاً في المباراة النهائية، منذ امتلاك الأمير عبدالله بن مساعد للنادي في المواسم الثلاثة الماضية.
وسجل رباعية بيرشكوت التي قادته إلى خطف اللقب والصعود، كل من رافاييل هولتسهاوزر، طارق تيسودالي، ماريو نوبيسي وبلاكا.

وكان من المقرر إقامة مباراة الإياب خلال شهر مارس الماضي، إلا أن تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" تسبب في تأجيلها، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بيرشكوت بهدف دون مقابل، سجله المهاجم المغربي طارق تيسودالي.

من جهته، وجه الأمير عبد الله بن مساعد التهنئة لنادي بيرشكوت ويلريجك، بصعوده إلى الدوري الممتاز في بلجيكا، وتحقيق اللقب، حيث كتب عبر حسابه في «تويتر»: "أوجه التهاني والتبريكات لجمهور بيرشكوت ، إضافة إلى جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بعد الإنجاز الكبير".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان