الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

“مسالخ مكة” تستقبل قرابة 24 ألف أضحية في ثاني أيام العيد

الزيارات: 92
التعليقات: 0
“مسالخ مكة” تستقبل قرابة 24 ألف أضحية في ثاني أيام العيد
https://www.athrnews.org/?p=436656
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبلت مسالخ أمانة العاصمة المقدسة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك (23845) ذبيحة موزعة على مسلخ طريق الليث، ومسلخ المعيصم النموذجي، ومسلخ غرب مكة الحديث، ومسلخ العكيشية الموسمي .

وأوضح مدير إدارة المسالخ بالأمانة الدكتور أحمد قوتة، أن مسالخ أمانة العاصمة المقدسة تعمل وفقًا للخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام 1441هـ مؤكدًا أن إجراءات الذبح والسلخ في المسالخ بمكة المكرمة تتم وفق إجراءات صحية تشمل الكشف البيطري لضمان آلية الذبح وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة.

وأشار قوتة إلى أن إجمالي عدد مذبوحات التطبيقات الإلكترونية خلال يومين بلغت 2954 ذبيحة، مؤكدًا أنها أسهمت في تسهيل عملية البيع وتوصيل الذبائح للمستهلكين، وسد حاجاتهم وفقًا للاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية التي فعَّلتها وكالة الخدمات للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظًا على صحة الجميع.

وأكَّد "قوتة" أن الأمانة تسعى لتوفير الأجواء الصحية الآمنة، ومكافحة الظواهر السلبية التي تعيق عملية الإصحاح البيئي، ورفع مستوى الأداء لجميع العاملين، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أقرّتها الجهات المختصة لمواجهة فيروس "كورونا" وتحقيق متطلبات الوقاية والتباعد الاجتماعي بالمسالخ لتقديم أفضل الخدمات لساكني مكة المكرمة وضيوف بيت الله الحرام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان