الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان» «ساما» تطرح مسودة «الإطار التنظيمي للتأمين الشامل على المركبات» وظائف أكاديمية بجميع فروع الجامعة السعودية الإلكترونية سوق الأسهم السعودية.. تداولات الاثنين 12.4 مليار ريال وزارة الموارد البشرية: أبناء المواطنات يحتسبون «1» في نطاقات

“الأرصاد” تنبه من سحب رعدية وتدنٍ في مدى الرؤية على عدد من مناطق المملكة

الزيارات: 138
التعليقات: 0
“الأرصاد” تنبه من سحب رعدية وتدنٍ في مدى الرؤية على عدد من مناطق المملكة
https://www.athrnews.org/?p=436776
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نبَّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم (الثلاثاء)، من سحب رعدية، ونشاط للرياح السطحية قد يؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية على عدد من محافظات ومناطق المملكة.

وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل عددًا من محافظات منطقة مكة المكرمة، وهي جدة، وبحرة، والكامل، والقنفذة، والليث، والأجزاء الساحلية، وحتى الساعة الــ11 مساءً .

في السياق ذاته، حذرت الأرصاد من أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة نجران، تُصحب بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، مشيرة إلى أن التنبيه يشمل مدينة نجران ومحافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، ويدمة، وخباش، وشرورة، ويستمر حتى الساعة الـ9 مساءً.

كما نبهت الأرصاد من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة سطحية وشبه انعدام للرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، مشيرة إلى أن الحالة تشمل مدينة الباحة، ومحافظات الحجرة، والمخواة، والمندق، وبلجرشي والعقيق والقرى وبني حسن وغامد الزناد، وبقوة والأجزاء المجاورة لها، وتستمر إلى الساعة الـ10 مساءً.

من جانب آخر، دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقتي عسير وجازان إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقتان، وضرورة اتباع إرشادات السلامة التي تقي من المخاطر التي تصاحب الحالات الماطرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان