الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية من ضمنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في موقعين “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يتسلم البيان الختامي لقمة مجموعة العلوم (S20) لاستبصار المستقبل في تخطي التحولات الحرجة سمو وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة الجمارك تُصدر عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت ارتكابهم للمخالفات «التأمينات الاجتماعية» تُعرّف بحقوق المشترك في فرع المعاشات “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم

(بسلامٍ آمنين)

الزيارات: 496
التعليقات: 0
(بسلامٍ آمنين)
بقلم الأستاذة / ليلى شيبان
https://www.athrnews.org/?p=436799
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

تعطلت الحياة في كل العالم لكنها أشرقت بأبهى صورة في حج ١٤٤١هـ.

وكعادتها في كل عام اتحدت قطاعات الوطن لخدمة ضيوف الرحمن
لقد كانت أياماً معدودة ، لكن التاريخ سيخلدها للأبد.

(بسلامٍ آمنين)
شعار الحج وفي كل يوم مضى كانت تعبر عنه الأفعال في منظومة متكاملة من الخدمات الأمنية والصحية لنثبت للجميع أننا في وطن الأمان وظل سلمان بتوفيق الله وفضله.
جهود جبارة أشادت بها وسائل الإعلام عالمياً ومحلياً واتفقت جميعها أن الحج في عصر كورونا لامثيل له ، بل هو الأكثر أماناً.
لم تسجل حالات إصابة في حدث استثنائي تحكمه عشرات البروتوكولات لتجسد هذه المرحلة حرص حكومتنا على قيمة الإنسان رغماً عن كل التحديات.

ندوة الحج الكبرى، مركز الحج الإعلامي الافتراضي ، تطبيق الحج الذكي، السوار الذكي، عبوات ماء زمزم، التباعد المكاني، الكاميرا الحرارية ، تفويج الحجاج ، أكياس الحصى المغلفة والمعقمة للرمي.
وغيرها الكثير.
{ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء}
قصة نجاح أخرى تضاف لقصص النجاح في صفحات هذا الوطن، وكلما زادت الأصوات عدواناً ، كلما زدنا عزاً وفخراً .
لقد قدمنا تجربة فريدة لإدارة الظروف وقيادة الحشود بكفاءة عالية.
سنمضي على العهد، ونحقق الوعد لخدمة المقدسات في كل الأوقات ومع أن الأعداد كانت محدودة إلا أن الصورة بدت وكأنها تخدم الملايين بمشاهد تعجز عن وصفها آلاف الكلمات.
وعي الحجاج ساهم في إنجاز المهام بكل يسر وسهولة، ورغم اختلاف جنسياتهم إلا أن الرسالة وصلت بلغة واحدة هي لغة الإسلام ووحدة المسلمين.

وهنا نقول للعالم ( وإن تباعدت أجسادنا ، فقلوبنا أقرب)

{رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا الْبَلَدَ آمِنًا}

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان