الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لجنة التنمية الاجتماعية في صبيا تُنظم حواراً بعنوان “الكشفية والقيم الوطنية”  “الأحوال المدنية” توضح طريقة تسجيل المواليد إلكترونياً ‏”بلديات مكة” تحظر تعبئة الفول في الصحون و”التميس” في ‏الأكياس البلاستيكية القبض على مواطن تورط بترويج أكثر من 10 آلاف قرص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بالرياض بينها “قاعة الكعبة”.. السديس يكشف عن عدد من المشاريع التطويرية ذات الصلة بالحرمين “الأرصاد”: أمطار رعدية ونشاط للرياح يحجب مستوى الرؤية ‏على الرياض والشرقية وعسير “المياه الوطنية” تبدأ استقبال طلبات التسجيل لبرنامج تدريب 100 خريج وخريجة لسوق العمل سمو نائب أمير جازان يهنىء فرق المنطقة لتحقيقها عددا من البطولات والتأهل بالالعاب المختلفة سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي 2020 وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي

فيديو.. هذه الإجراءات التي ستطبق في الملاعب وهكذا سيدخل اللاعبون أرض الملعب

الزيارات: 257
التعليقات: 0
فيديو.. هذه الإجراءات التي ستطبق في الملاعب وهكذا سيدخل اللاعبون أرض الملعب
https://www.athrnews.org/?p=436896
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أظهر تقرير تلفزيوني الإجراءات الاحترازية التي ستشرف رابطة دوري المحترفين على تطبيقها في الملاعب السعودية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، مع عودة النشاط الرياضي اليوم (الثلاثاء).

وأظهر التقرير الذي عرضه برنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، وجود ملصقات على الأرض لتوجيه اللاعبين وملصقات على المقاعد لمساعدة اللاعبين على تحقيق التباعد الاجتماعي، بالإضافة لوجود علامات على الغرف المخصصة لتغيير الملابس، حيث سيسمح باستخدام عدد منها وليس جميعها.

وخصص في كل ملعب صالة للإحماء وستكون فترة الإحماء قبل 50 دقيقة من بداية المباراة بإشراف مراقب المباراة، وتم فيها مراعاة تحقيق التباعد الاجتماعي، وبعد الإحماء سينزل اللاعبون لأرضية الملعب لبدء المباراة.

من جانبه، قال مدير إدارة التشغيل برابطة المحترفين عبداللطيف خليل، إن بعض الملاعب سيكون بها 4 غرف للاعبين لتقليل الكثافة داخل الغرفة، وبعض الملاعب سيكون بها غرفتان فقط لكن مساحتهما ستسمح بتحقيق التباعد الاجتماعي.

وأضاف خليل أن الجهاز الفني والإداري هو فقط مَن سيجلس على مقاعد البدلاء بحد أقصى 11 شخصاً مع وجود مسافة بين كل شخص، فيما سيجلس اللاعبون في المدرجات خلف مقاعد البدلاء، وسيجلس رئيس النادي ومشرف الفريق في المنصة.

وأوضح أن نزول اللاعبين من المدرج في حالة التبديل سيكون سهلاً، وهناك مكان مخصص لهم لإجراء عملية الإحماء، مبيناً أن هناك توجيهاً للاعبين بعدم المصافحة في حالة الاحتفال عند الفوز أو إحراز هدف، وأنه يتمنى من الجميع الالتزام.

يذكر أن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي توقفت بسبب جائحة كورونا، ستستأنف اليوم (الثلاثاء) بإقامة 5 مباريات في الجولة الـ 23، فيما تستأنف باقي مباريات الجولة غداً (الأربعاء).

https://twitter.com/sadaalmalaeb/status/1290398537549840392?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1290398537549840392%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fakhbaar24.argaam.com%2Farticle%2Fdetail%2F503476

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان