الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و 492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1060حالة النيابة العامة: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليم آل الشيخ يصدر قراراً بإنشاء إدارة لشؤون المتبرعين لإعمار المساجد “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة

الحياة الكروية تعود للملاعب من جديد .. الاتحاد وأبها (طوق النجاة) والأهلي والحزم (تحسين وضع)

الزيارات: 92
التعليقات: 0
الحياة الكروية تعود للملاعب من جديد .. الاتحاد وأبها (طوق النجاة) والأهلي والحزم (تحسين وضع)
https://www.athrnews.org/?p=436907
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

هام - الرياض :

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بـ5 مواجهات، في افتتاح الجولة 23، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتحمل الجولة مسمى "عيدنا عيدان" بعد توجيه وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي، بتسمية الجولة الأولى بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بهذا المسمى احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - وخروجه من المستشفى سالمًا معافى - بحمد الله - والذي تزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

الفتح - الفيحاء

يفتتح فريقا الفتح والفيحاء لقاءات الجولة عند السابعة مساءً على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة مهمة يسعى من خلالها الطرفان لكسب النقاط الثلاث خصوصًا الفتح المهدد بالهبوط بحلوله في المركز 14 بعد أن جمع 19 نقطة، فيما يسعى الفيحاء الذي يحتل المركز 11 برصيد 27 نقطة لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه.

أبها - الاتحاد

يحل الاتحاد عند 15 : 7 مساء ضيفًا على نظيره أبها على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها.

يدخل الاتحاد اللقاء باحثًا عن النقاط الثلاث للبعد مؤقتًا عن مراكز الهبوط بتحقيقه 23 نقطة احتل بها المركز 13، وفِي المقابل يسعى أبها لمواصلة عروضه الجيدة التي قدمها قبل التوقف جعلته يحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

الرائد - ضمك

يستضيف الرائد عند 25 : 7 مساءً نظيره ضمك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد 32 نقطة في المركز السابع، باحثًا عن التقدم في سلم الترتيب لأكثر من مركز في حال تعثر منافسيه في المراكز نفسه ، فيما يأمل ضمك أن تكون المباراة بداية لمحاولة البقاء في المسابقة كونه يحتل المركز( 15) قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

الفيصلي - التعاون

يلتقي عند 45 : 8 مساء على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية فريقا الفيصلي والتعاون في مواجهة متقاربة في النقاط والطموح كونهما يحتلان المركزين الخامس والسادس برصيد ( 35 و 32 نقطة) على التوالي وينافسان على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

الأهلي - الحزم

يختتم فريقا الأهلي والحزم لقاءات اليوم الأول من الجولة عندما يلتقيان عند 15 : 9 مساءً على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويسعى الأهلي لكسب نقاط المباراة لتأمين المقعد الآسيوي إذ يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة، وفِي المقابل يدخل الحزم اللقاء برصيد 24 نقطة في المركز 12 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان