الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليم آل الشيخ يصدر قراراً بإنشاء إدارة لشؤون المتبرعين لإعمار المساجد “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل

ردًّا على خطاب النصر.. اتحاد القدم يؤكد: لا علاقة لنا بالكشف عن المنشطات

الزيارات: 123
التعليقات: 0
ردًّا على خطاب النصر.. اتحاد القدم يؤكد: لا علاقة لنا بالكشف عن المنشطات
https://www.athrnews.org/?p=436913
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الاتحاد لا علاقة له بخطاب النصر بخصوص الكشف عن المنشطات في مباراة الديربي، موضحًا أن لجنة المنشطات هي المسؤولة عن ذلك.

وتابع بأن الاتحاد السعودي ليس له الحق في قبول أو رفض طلب أي نادٍ للكشف عن المنشطات، مشيرًا إلى أن دور الاتحاد يقتصر على تحويل الطلبات إلى الجهات المختصة.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت قد قدمت خطابًا رسميًّا للاتحاد السعودي لكرة القدم، طالبت فيه بإخضاع لاعبي فريقه وغريمه الهلال لكشف المنشطات قبل قمة الفريقين المرتقبة بينهما غدًا الأربعاء.

وأكدت إدارة النصر خلال الخطاب أن هذا الإجراء يضمن العدالة والنزاهة في المنافسة وفق مبدأ تكافؤ الفرص.

وفي سياق متصل واصل الفريق الكروي في نادي النصر تدريباته على ملعب الرمز، الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله-، بنادي النصر. وانطلقت الحصة المسائية برفع الجوانب البدنية قبل أن يطلب البرتغالي روي فيتوريا مدير الجهاز الفني من لاعبي فريقه تطبيق بعض التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة، ثم فرض مناورة على كامل الملعب، اختبر إثرها مدى التزام اللاعبين بتعليماته.

ويلتقي النصر مع الهلال غدًا الأربعاء في ختام منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يُستأنف بدءًا من اليوم الثلاثاء بعدما توقَّف منذ مارس الماضي.

وتنحصر المنافسة بين الهلال المتصدر برصيد 51 نقطة، والنصر ثاني الترتيب برصيد 45 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان