الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة سمو أمير مكة المكرمة يتسلم التقرير السنوي لأعمال الأحوال المدنية بالمنطقة مجلس القضاء الإداري يصدر عددًا من القرارات ويُعيد تشكيل الدوائر القضائية بمحاكم ديوان المظالم “الصحة”: تسجيل 26 وفاة و492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 592 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة الحقيل: نسعى لأن نكون ضمن أعلى دول مجموعة العشرين في نسبة تملك المواطنين للسكن “حقوق الانسان” ترصد عدة ملاحظات على مجمعات الصحة النفسية

سعر تنافسي.. التفاصيل الكاملة لهواتف جوجل بيكسل الجديدة

الزيارات: 236
التعليقات: 0
سعر تنافسي.. التفاصيل الكاملة لهواتف جوجل بيكسل الجديدة
https://www.athrnews.org/?p=436959
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

كشفت شركة "جوجل" الأمريكية، التفاصيل الكاملة لسلسلة هواتفها الجديدة "بيكسل"، التي تنوي أن تطلقها رسميًّا في الفترة المقبلة.

وبجانب إعلان "جوجل" الرسمي عن هاتفها "بيكسل 4 إيه"، أثارت الشركة الأمريكية انتباه جمهورها بإعلان تشويقي عن هاتفين جديدين، وهما "بيكسل 4 إيه" بتقنيات الجيل الخامس، و"بيكسل 5" بتقنيات الجيل الخامس؛ بحسب موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

ولكن أبرز ما أثار دهشة عشاق "بيكسل"، هو الأسعار التنافسية الكبيرة التي تنوي جوجل أن تطرح هواتفها الجديدة بها؛ حيث تنوي أن تطرح "بيكسل 4 إيه 5G" بسعر 499 دولارًا أمريكيًّا.

ولم تكشف جوجل حتى الآن عن السعر المتوقع طرح هاتف "بيكسل 5" به.

أما بالنسبة لهاتفها الذي أعلنت عنه "جوجل بيكسل 4 إيه"، فكانت مواصفاته مذهلة للجميع؛ وفقًا لموقع "جي إس إم آرينا".

ودعمت جوجل هاتفها بمعالج من نوع "سنابدراجون 730" بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

ويتميز هاتف "جوجل بيكسل 4 إيه" بشاشة لمسية من نوع "OLED" بقياس 5.81 بوصة بدقة معدلها 1080×2340 بيكسل.

وتم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية في الزاوية العلوية اليسرى بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 12.2 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل، المدعومة بتقنية OIS للحفاظ على اهتزاز مقاطع الفيديو الخاصة بك، وميزات ذكية أخرى مثل "نايت سايت" و"توب شوت" و"بروتريه مود".

وتم دعم هاتف "بيكسل 4 إيه" ببطارية 3140 ميللي أمبير في الساعة.

أما بالنسبة لسعر هاتف جوجل الجديد؛ فهو تنافسي إلى حد بعيد؛ حيث يبلغ 349 دولارًا أمريكيًّا فقط، ومن المقرر أن يُطرح في الأسواق بصورة فعلية يوم 20 أغسطس الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان