الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة

الزيارات: 99
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة
https://www.athrnews.org/?p=437022
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بمنطقة المدينة المنورة.

وبهذه المناسبة قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية المدينة المنورة لمتلازمة داون عبدالمحسن بن نايف بن حميد، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة المدينة المنورة.

وتتلخص رؤية هذه الجمعية الخيرية غير الربحية في أن تكون رائدةً على مستوى منطقة المدينة المنورة في العناية التأهيلية والتعليمية لأطفال متلازمة داون، وتتمحور رسالتها حول تقديم أفضل البرامج للمصابين وأسرهم ومقدمي الرعاية المتخصصة لهم في المنطقة.

وتهدف الجمعية التي تعد الأولى في المنطقة إلى تقديم البرامج التأهيلية وخدمات العلاج النفسي والتعليمي واللفظي وخدمات العلاج الطبيعي والوظيفي وتعزيز برامج التدخل المبكر للفئات العمرية الصغيرة، بالإضافة إلى توفير أفضل الخدمات التأهيلية والتعليمية لأطفال المتلازمة وتقديم المشورة الطبية والاجتماعية والنصائح الطبية لأسر الأطفال من هذه الفئة إلى جانب تنظيم العيادات المسائية الاستشارية والتأهيلية لهم .

كما تقوم الجمعية بتقديم البرامج التوعوية والتثقيفية لأفراد المجتمع لغرض التعريف بحقوق هذه الفئة الغالية، وكذلك تعزيز دور الجمعية في دمج الفئات العمرية والمتقدمة منهم من خلال توجيههم في عدد من المجالات المهنية وفق متطلبات المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان