الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

“الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة

الزيارات: 82
التعليقات: 0
“الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة
https://www.athrnews.org/?p=437027
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد متحدث الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حسين القحطاني، أن المناطق الساحلية هي الأكثر تعرضًا لارتفاع درجات الحرارة بالمملكة، وبالأخص المنطقة الشرقية.

وأوضح، خلال حديثه للإخبارية، أن درجات الحرارة في مدينة الدمام لامست الـ50 في الظل يوم الأحد، وهو ما يمثل معدلا طبيعيا لدرجات الحرارة في مدن الأحساء والدمام خلال فصل الصيف.

وأشار إلى أن مستويات الرطوبة في منطقة الخليج قد تصل إلى 100% في بعض الأحيان، كما أكد أن المناطق الساحلية الجنوبية تشهد أيضًا مستويات مرتفعة من الرطوبة، وبالأخص في مدن جازان وجدة، وتقل كلما اتجهنا نحو الشمال.

وأبان أن درجات الحرارة بشكل عام في المملكة تتراوح من 35 إلى 49 درجة مئوية، مؤكدًا أن انكماش درجات الحرارة يكون في الغالب بسبب الرياح ثم تعاود الارتفاع مجددًا فور انتهاء موجة الهواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان