الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏

إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة

الزيارات: 68
التعليقات: 0
إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة
https://www.athrnews.org/?p=437031
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أزالت بلدية الشوقية التابعة للإدارة العامة لشؤون البلديات بأمانة العاصمة المقدسة كميات ضخمة من مخلفات البناء والهدم بمواقع متفرقة ضمن نطاق البلدية خلال الشهر الماضي.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة "مكة بلا مخلفات بناء" لإزالة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بمكة المكرمة، حيث تمت إزالة 1500 طن من مخلفات البناء والهدم، بمساحة إجمالية بلغت 3 آلاف متر مربع.

من جانبه، أكّد رئيس البلدية أكرم الحربي حرص الأمانة على الحفاظ على المظهر الحضري والاهتمام بالأحياء والشوارع والطرقات، من خلال رفع وإزالة مخلفات البناء المتناثرة في الأحياء جرّاء بقايا المشروعات التنموية، إلى جانب التخلّص من مخلفات البناء لمساكن المواطنين خلال عملية الإنشاء والهدم، مشيراً إلى إلزام أصحاب العقارات بتوفير حاويات لجمع مخلفات البناء وتطبيق الغرامات على غير الملتزمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان