الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان» «ساما» تطرح مسودة «الإطار التنظيمي للتأمين الشامل على المركبات» وظائف أكاديمية بجميع فروع الجامعة السعودية الإلكترونية سوق الأسهم السعودية.. تداولات الاثنين 12.4 مليار ريال

بتوجيهات سمو أمير جازان وسمو نائبه ..

محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا

الزيارات: 91
التعليقات: 0
محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا
https://www.athrnews.org/?p=437048
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز سمو نائب امير منطقة جازان "حفظهما الله” ، تابع محافظ محافظة بيش حسن بن عبدالله أبو شرحه الحالة المطرية التي شاهدتها محافظة بيش والتي كانت من متوسطة إلى غزيرة واطمئن على خطط الطوارئ التي تنفذها الجهات المختصة لمواجهة الحالة المطرية التي هطلت بشكل كثيف على محافظة بيش ومراكزها خلال هذه الأيام .

وأكد محافظ محافظة بيش ”أن سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو نائب امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز حفظهما الله” يتابعان كافة التفاصيل ويطالب بالعمل على معالجة كل الأضرار وتهيئة الطرق ومعالجة كافة الملاحظات الحالية ويتابع سير أعمال كافة الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية .

وتابع ”أبو شرحة” عملية تصريف مياه الأمطار في الطرق والعمل على تهيئتها ومعالجة كافة العوائق التي تواجه العاملين في بلدية محافظة بيش.

وأبان أن المحافظة تتابع كافة العوائق وترصد كافة الملاحظات في تنفيذ المشاريع بما في ذلك الإجراءات المتخذة من قبل البلدية مسبقاً تجاهها.

وما زالت تواصل جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية والخدمية في محافظة بيش أعمالها خلال هطول الأمطار بمتابعة مواقع تصريف الأمطار والأحياء وشوارع وميادين المحافظة والمراكز التابعة ومتابعة منازل الاسر المتضررة من مياه الأمطار واستمع للمواطنين المتضررين من مياه الأمطار و وعد بمعالجة تلك الأضرار .

وقد وجه المحافظ شكره لكل الجهات العامله بالميدان على حسن الاستعداد المبكر في التعامل مع الحاله وقت وقوعها وبعد انتهائها.

حيث رافق المحافظ بالجولة رئيس بلدية محافظة بيش و مدير الشرطة بالمحافظة ومدير الدفاع المدني و رئيس جمعية البر بمحافظة بيش ومدير الجمعية وعضو الجمعية وذلك معالجة الأضرار
الناتجة من مياه الأمطار التي وقعت على المحافظة خلال هذا الايام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان