الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمقترحات المواطنين.. الحقيل يطلق مشروع تطوير بيئة الأعمال التجارية في 12 قطاعاً يخدم 80% من السكان (فيديو) “المسابقات” تصدر جدول مباريات الدرجة الثانية.. وتحدد موعد الانطلاق وفاة اللواء علي الرحيلي.. وهذه قصة تحريره الطائرة الروسية عام 2001 وإنقاذ حياة 161 راكبًا معلق مباراة الأهلي والنصر للعويس: “معلش يا محمد كلنا راكبين الطيارة” (فيديو) “منصور بن متعب” ينقل تعازي خادم الحرمين وولي العهد لأمير الكويت في وفاة الشيخ صباح أمير المدينة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء “مرسى ينبع” على ‏مساحة 700 ألف م2‏ لجنة التنمية الاجتماعية في صبيا تُنظم حواراً بعنوان “الكشفية والقيم الوطنية”  “الأحوال المدنية” توضح طريقة تسجيل المواليد إلكترونياً ‏”بلديات مكة” تحظر تعبئة الفول في الصحون و”التميس” في ‏الأكياس البلاستيكية القبض على مواطن تورط بترويج أكثر من 10 آلاف قرص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بالرياض بينها “قاعة الكعبة”.. السديس يكشف عن عدد من المشاريع التطويرية ذات الصلة بالحرمين “الأرصاد”: أمطار رعدية ونشاط للرياح يحجب مستوى الرؤية ‏على الرياض والشرقية وعسير

رئيس مركز قوز الجعافره النعمي يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا

الزيارات: 212
التعليقات: 0
رئيس  مركز قوز الجعافره  النعمي يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا
https://www.athrnews.org/?p=437090
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة أ/محمد بن احمد النعمي هذا اليوم الثلاثاء الموافق ١٤/١٢/١٤٤١هـ برفقه كلا من رئيس البلديه المهندس عائض محزري ورئيس المجلس البلدي الاستاذ. عبده بن حسن جعفري لمتابعة الحالة المطرية التي شهدها مركز قوز الجعافره والتي كانت من متوسطة إلى غزيرة واطمئن على خطط الطوارئ التي تنفذها الجهات المختصة لمواجهة الحالة المطرية التي هطلت بشكل كثيف على المركز خلال هذه الأيام .

وذلك بناء لتوجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ،وصاحب السمو الملكي نائب امير منطقة جازان الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز .

اكد النعمي بأنه سيكون هناك جولات تفقدية مستمرة لمتابعة الأعمال الميدانية والمشاريع والخدمات الجاري تنفيذها بالمركز وتلمس إحتياجات الأهالي وتقديم أفضل الخدمات لهم والحرص كل الحرص على تطوير وتنمية قرى المركز وفق الخطط المرسومه وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من خدمات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان