الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان» «ساما» تطرح مسودة «الإطار التنظيمي للتأمين الشامل على المركبات» وظائف أكاديمية بجميع فروع الجامعة السعودية الإلكترونية سوق الأسهم السعودية.. تداولات الاثنين 12.4 مليار ريال وزارة الموارد البشرية: أبناء المواطنات يحتسبون «1» في نطاقات

الأهلي يُفتِّت الحزم برباعية.. ويصل للنقطة الـ40

الزيارات: 105
التعليقات: 0
الأهلي يُفتِّت الحزم برباعية.. ويصل للنقطة الـ40
https://www.athrnews.org/?p=437113
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي انتصارًا مهمًا على ضيفه الحزم بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الثلاثاء،على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لحساب الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الاهلي عند الدقيقة الثالثة من انطلاقة زمن شوط المباراة الاول أحرزه اللاعب عبدالرحمن غريب بعد تلقيه تمريرة بينية داخل المنطقة ليودع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني عزز عمر السومة من تقدم فريقه محرزًا الهدف الثاني عند الدقيقة ٥٠ بعد تلقيه كرة عرضية أسكنها الشباك.

وفي الدقيقة ٦١ تمكن كارلوس من تقليص النتيجة للحزم محققًا الهدف الأول بعد تلقيه الكرة أمام مرمى الأهلي، قبل أن يعادل جوناثان النتيجة للحزم بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة ٦٨ من كرة رأسية.

وفي الدقيقة ٨٦ تمكن هيثم عسيري في أول مشاركة له مع الفريق من إحراز الهدف الثالث للأهلي قبل أن يختتم يوسف الحربي مسلسل الأهداف محققًا الهدف الرابع للأهلي عند الدقيقة ٨٨.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان