الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه

الهلال والنصر “تكون أو لا تكون”.. والوحدة في رحلة البحث عن “المقعد الآسيوي”

الزيارات: 177
التعليقات: 0
الهلال والنصر “تكون أو لا تكون”.. والوحدة في رحلة البحث عن “المقعد الآسيوي”
https://www.athrnews.org/?p=437128
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (جولة عيدنا عيدين .. بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - حفظه الله)، بثلاث مواجهات تشكل "منعطف طرق" دون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض "ديربي الرياض" يلتقي النصر "حامل اللقب" مع نظيره الهلال "المتصدر".

يسعى النصر لتكرار تفوقه على الهلال بعد فوزه في الدور الأول 2-1 والإبقاء على حظوظه في المحافظة على لقبه، إذ يملك 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال.

ويشكل لقاء اليوم منعطفًا خطرًا للفريقين، فربما تحدد نتيجة اللقاء مسار البطولة، ففي حال فوز النصر سيقلص الفارق إلى 3 نقاط وبالتالي استمرار السباق بين الفريقين حتى الجولات الأخيرة.

فِي المقابل يسعى الهلال للفوز للابتعاد في الصدارة وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط في حال فوزه و7 في حال تعادله.

وعلى أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة يستضيف الوحدة (39 نقطة) نظيره الشباب (31 نقطة).

يسعى الوحدة لكسب المباراة للمنافسة بقوة على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

فِي المقابل يدخل الشباب اللقاء وهو في المركز التاسع ويسعى بدوره كذلك للفوز للتقدم في سلم الترتيب.

وعلى أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلتقي العدالة نظيره الاتفاق.

يحتل العدالة المركز 16 والأخير برصيد 17 نقطة ويأمل أن تكون المباراة بداية رحلة البقاء على الرغم من صعوبة موقفه.

فِي المقابل يدخل الاتفاق اللقاء برصيد 29 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان