الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فنون الطائف” تحتفي باليوم الوطني 90 لجنة تنمية صبيا تتفاعل مع المناسبة الوطنية وتطلق مبادراتها بمناسبة اليوم الوطني ٩٠ محافظ الدرب يتوج نادي السهم بكأس الوطن الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي المديرية العامة للجوازات تتيح خدمة تصاريح السفر للفئات المستثناة عبر منصة “أبشر” متحدث الصحة يصف مخالفة الاحترازات في اليوم الوطني بالمؤلمة.. والأمن العام يستعرض العقوبات منح وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة لـ342 ضابطاً و330 فرداً من منسوبي وزارة الحرس الوطني منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة مدير الاتصالات السعودية بجازان يهنىء القيادة باليوم الوطني الـ 90 محافظ الدرب القحطاني يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 90 المعلمي: الناقلة “صافر” وصلت لحالة حرجة والوضع يشكل تهديداً خطيراً لكل الدول المطلة على البحر الأحمر المشرف على وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان في يوم الوطن الـ ٩٠ اجتماع كلمة المسلمين بهذا الامر ” فيديو “

“العشري” يروي تفاصيل جديدة حول حادِث أبحر.. ويؤكد أن ابنه فقد عينه وحالته خطرة

الزيارات: 99
التعليقات: 0
“العشري” يروي تفاصيل جديدة حول حادِث أبحر.. ويؤكد أن ابنه فقد عينه وحالته خطرة
https://www.athrnews.org/?p=437152
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف المواطن عبدالله العشري؛ الذي فقد زوجته وابنته وأصيب نجله؛ بسبب حادِث سير في أبحر الشمالية، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وأرجع العشري، سبب الحادث المأساوي الذي ألمّ بأسرته، إلى ما وصفه بالتساهل والإهمال في إزالة سور خاص بأحد الأحواش في حي الياقوت، والذي يعتبر من التعديات، فضلا عن الخطأ في تصميمه بسبب خروج جزء منه إلى الطريق العام.

وأوضح أن الحادث وقع في أول أيام العيد عندما كانت أسرته ‏في طريق العودة للمنزل، ويقود السيارة ابنه ذو الـ18 عاما، مؤكدا أن زوجته (41 عاما) وابنته البكر (19 عاما) رحلا بسبب الإهمال الجسيم من الجهة المعنية، وما زال نجله في حالة خطرة بالعناية المركزة بعد تعرضه لكسور في الجمجمة والعمود الفقري وفقده عينه اليمنى.

وبيّن العشري أن سكان المنطقة قدموا نحو 6 بلاغات لإزالة السور المخالف دون جدوى، لافتا إلى أن إحدى الشركات قامت بإعادة تعبيد الشارع حول السور دون المساس بالمنطقة التي حول السور، ودون حتى وضع لوحات تنبيهية أو إضاءة.

وأشار إلى أن الشارع لا يُرى فيه شيء ليلًا بسبب عدم وجود الإنارة به، بالرغم من أنها منطقة سكنية وشارع متفرّع ويعتبر شريان منطقة أبحر، لافتا إلى أن كل العلامات والتنبيهات حول السور حاليا لم تكن موجودة من قبل، وإنما تم وضعها بعد الحادث.

وطالب العشري بحسب "عكاظ" ‏الجهات المعنية بالتحقيق في الحادثة ومساءلة المتسبب.

من جانبها، أعربت أمانة جدة عن أسفها للحادث، مؤكدة أنها فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان