الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا” نائب وزير الحج والعمرة يوضح آلية فتح الحرمين للمصلين في المرحلة الثانية مسؤول بـ “الصحة” يوضح العوامل التي تساعد بانخفاض إصابات “كورونا” خلال الفترة المقبلة هل تبدأ عدة الطلاق من وقوعه أم من صدور الصك؟ ..الشيخ المطلق يجيب “البنوك” توضح المستندات والأوراق المطلوبة للكشف عن حسابات المتوفين “الموارد البشرية” تعلن شروط وآلية طلب تصريح السفر للعاملين السعوديين خارج المملكة

قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه

الزيارات: 106
التعليقات: 0
قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه
https://www.athrnews.org/?p=437196
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد حسام عاشور القائد التاريخي السابق للنادي الأهلي المصري، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، يعشق المارد الأحمر أكثر من بعض المسؤولين الموجودين بداخله الآن.

وقال عاشور عن تركي آل الشيخ، في تصريحات لقناة «النهار» المصرية: «هذا الرجل يحب الأهلي أكثر ممن داخل النادي الآن».

وعن أزمة احتفالية اعتزاله، قال: «طلبت مني إدارة الأهلي التواصل مع المستشار تركي آل الشيخ بعد الاتفاق على أنه سيتولى مهمة مباراة اعتزالي بعد موافقتي على عرض النادي بعدم الاستمرار في الملاعب».

وتابع: «تواصلت مع محمد العاصي ممثل تركي آل الشيخ وأخبرني بأن المستشار مستعد لتقديم أي شيء، وقال لي نصًّا على لسانه: طلباتك أوامر».

وواصل: «أرسلت رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ وفوجئت برده بعد 10 ثوانٍ فقط، وقالي لي مجددًا: طلباتك أوامر».

وأكمل عاشور: «كان الاتفاق أن يعلن تركي آل الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكفُّله بمباراة الاعتزال، وفي الوقت نفسه، يصدر بيان من الأهلي بشأن المباراة ذاتها، بالإضافة إلى فيديو أعلن خلاله اعتزالي، وقضيت 3 ساعات في تسجيل الفيديو وحذفه وإعادة تصويره بناءً على طلب جمال جبر المسؤول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصفًا لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء».

وأردف: «مسؤولو النادي كانوا يشكرون تركي آل الشيخ عندما يقدم خدمة للأهلي، فلماذا تعرضتُ لحملة عنيفة عندما فعلت الشيء نفسه وشكرته على معاملتي الطيبة وتقديم الخدمات لي في نهاية مشواري».

وأقنعت إدارة الأهلي قائد فريقها الأول حسام عاشور، باعتزال اللعب والتراجع عن قرار الانتقال إلى نادٍ آخر، بعدما أكد المدرب السويسري فايلر خروجه من حساباته، مقابل إقامة مباراة اعتزال أسطورية، والحصول على منصب داخل النادي وبعض الامتيازات الأخرى، قبل أن تتراجع عن كل ذلك ويتم إنهاء علاقته بالمارد الأحمر.

ويعد عاشور صاحب الـ34 عامًا من أبناء النادي الأهلي، وبدأ مسيرته الاحترافية ضمن صفوف فريقه الأول عام 2004، وحقق معه 34 بطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان