السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة

(أشجار النخيل ) تعيق حركة السير وتنذر بالحوادث على الدائري الشمالي بصبيا

الزيارات: 748
التعليقات: 0
(أشجار النخيل ) تعيق حركة السير وتنذر بالحوادث على الدائري الشمالي بصبيا
https://www.athrnews.org/?p=4371
athrnews
أخبار أثر

نخلل

أشتكى عدد من قائدي السيارات مرتادي الدائري الشمالي بصبيا من تساقط جذوع النخيل اليابسة في جنبات الطريق والتي قد تكون سقطت بفعل الرياح ولم ترفعها الجهات المختصة منذ أيام .
وذكر أحد المواطنين بأنها كادت أن تتسبب له في حادث إنقلاب لولا لطف الله حيث لايمكن رؤيتها وخاصة أثناء الليل ، وقد حاول عدد من الشباب رفعها ولكنهم لم يتمكنوا لكبر حجمها وزيادة عددها .
فيما ذكر مواطن أخر أنه يستغرب تجاهل البلدية لمثل هذا خاصة أن الأمر له أكثر من عشرة أيام ولماذا أصلاً تنشأ طرق وتهمل بدلاً من أن تخدم الناس تسبب لهم حوادث مميته.
أثر تناشد الجهات المختصة للوقوف على الأمر وإزالتها من الطريق قبل أن تتسبب بحوادث لمرتادي الطريق.

نخللل2

نخللل1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان