الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام

(أشجار النخيل ) تعيق حركة السير وتنذر بالحوادث على الدائري الشمالي بصبيا

الزيارات: 728
التعليقات: 0
(أشجار النخيل ) تعيق حركة السير وتنذر بالحوادث على الدائري الشمالي بصبيا
https://www.athrnews.org/?p=4371
athrnews
أخبار أثر

نخلل

أشتكى عدد من قائدي السيارات مرتادي الدائري الشمالي بصبيا من تساقط جذوع النخيل اليابسة في جنبات الطريق والتي قد تكون سقطت بفعل الرياح ولم ترفعها الجهات المختصة منذ أيام .
وذكر أحد المواطنين بأنها كادت أن تتسبب له في حادث إنقلاب لولا لطف الله حيث لايمكن رؤيتها وخاصة أثناء الليل ، وقد حاول عدد من الشباب رفعها ولكنهم لم يتمكنوا لكبر حجمها وزيادة عددها .
فيما ذكر مواطن أخر أنه يستغرب تجاهل البلدية لمثل هذا خاصة أن الأمر له أكثر من عشرة أيام ولماذا أصلاً تنشأ طرق وتهمل بدلاً من أن تخدم الناس تسبب لهم حوادث مميته.
أثر تناشد الجهات المختصة للوقوف على الأمر وإزالتها من الطريق قبل أن تتسبب بحوادث لمرتادي الطريق.

نخللل2

نخللل1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان