الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة تفاصيل وميزات نسخة “ويندوز 10” المحدّثة التي ستصل أكتوبر المقبل «وقاية» يحدد التطعيمات الضرورية للبالغين.. وفوائدها الصحية غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه «الأحوال المدنية» تُبيِّن الإجراء المطلوب في حالة مضي موعد تجديد الهوية الوطنية “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏

فوال: الاتحاد اتخذ قراراً إدارياً خاطئاً في الأسبوعين الماضيين

الزيارات: 89
التعليقات: 0
فوال: الاتحاد اتخذ قراراً إدارياً خاطئاً في الأسبوعين الماضيين
https://www.athrnews.org/?p=437516
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سابقاً، عبدالله فوال، على الخسارة التي تلقاها الاتحاد خلال المواجهة التي جمعته بفريق أبها يوم الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر أن إدارة الاتحاد اتخذت قراراً إدارياً خاطئاً خلال الأسبوعين الماضيين، حيث قررت العودة إلى جدة بعد انتهاء المعسكر الذي أقيم في مدينة أبها لمدة 20 يوما، مشيراً إلى أن هذا القرار جعل الفريق ينتقل من الأجواء الباردة إلى الأجواء الحارة ثم عاد مرة أخرى إلى أبها لخوض المباراة، الأمر الذي أثر بالسلب على الأداء الفني والبدني للفريق.

وأشار، في تصريحات لصحيفة "مكة"، إلى أن العناصر الأجنبية بالأندية الأخرى مثل أبها شكلت فارقا عند عودة منافسات الدوري، إلا أن هذا لم يحدث مع الاتحاد، لكون العناصر الأجنبية به متواضعة من حيث المردود الفني.

وشدد فوال على ضرورة أن يتجنب الاتحاد مثل هذه القرارات الخاطئة في الفترة المقبلة، وأن يحرص لاعبوه على تحمل المسؤولية الملقاة على عواتقهم، وأن تكون قرارات النادي مدروسة بشكل جيد في حال إشراك اللاعبين الشباب الصاعدين في المباريات المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق أبها فاز على الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي جعل رصيد الاتحاد يقف عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر، في حين ارتفع رصيد أبها إلى 33 نقطة في المركز السابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان