الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و 492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1060حالة النيابة العامة: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليم آل الشيخ يصدر قراراً بإنشاء إدارة لشؤون المتبرعين لإعمار المساجد “هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية” تطلق مبادرة “التفضيل السعري الإضافي” لـ 208 منتجات وطنية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “صحيفة الدعوى” بشكلها الجديد سمو أمير جازان يستقبل القيادات الأمنية بالمنطقة “صحة تبوك” تغرم طبيبا 70 ألف ريال بسبب نشر تغريدات مسيئة إلى زملائه “الخدمات الأرضية” تبرم مذكرة تفاهم لتوظيف أحدث التقنيات في تعقيم الطائرات والمطارات بالمملكة “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها ويحيلها لـ”الحماية الأسرية” آل الشيخ يوجه رسالة لـ”طارق التايب” بشأن اعتزاله.. والأخير يتفاعل بالدعاء ينتشر في صالونات التجميل والحلاقة.. “سعود الطبية” تحذر من “فطر الكانديدا” تعزيزاً للمخزون.. “الحبوب” ترسي 540 ألف طن شعير على مناشئ عدة

وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23

الزيارات: 147
التعليقات: 0
وسط منافسة من الزين وديوب .. هدف قوميز الأجمل في الجولة 23
https://www.athrnews.org/?p=437682
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اختارت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أهداف الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، وأحمد الزين لاعب الرائد وديوب لاعب الشباب، ضمن أجمل 3 أهداف في الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل جوميز هدفين في مباراة فريقه التي كسبها أمام النصر 4-1، الأربعاء، فيما تم اختيار هدفه الرابع الذي جاء من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك برادلي جونز حارس الأصفر الذي اكتفى بالنظر إليها.

فيما وقع اختيار اللجنة، على هدف السنغالي ديوب لاعب الشباب، الذي سجله في شباك الوحدة، بعد عدة تمريرات، واختتم به أهداف فريقه الثلاثة التي كسب بها الوحدة، فيما جاء هدف أحمد الزين الذي سجله في لقاء فريقه أمام ضمك، وانتهى بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان