السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض “فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

هل يُفضل الاستثمار في الذهب حالياً في ظل التوترات الاقتصادية العالمية؟ خبير اقتصادي يجيب

الزيارات: 162
التعليقات: 0
هل يُفضل الاستثمار في الذهب حالياً في ظل التوترات الاقتصادية العالمية؟ خبير اقتصادي يجيب
https://www.athrnews.org/?p=437855
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الكاتب الاقتصادي عبدالله الربدي أن الاستثمار في الذهب دومًا ما يصاحب التوترات الاقتصادية والمخاوف العالمية، مشيرًا إلى أن هناك عددا من العوامل التي ساهمت بشكل رئيسي في ازدياد الاستثمار في الذهب في الوقت الحالي.

وأوضح، خلال حديث لقناة MBC، أن التوترات السياسية على غرار العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، بالإضافة إلى الضبابية المتزايدة في الاقتصاد العالمي بسبب جائحة كورونا، جميعها عوامل أسهمت في زيادة الاستثمار في الذهب.

وأشار إلى أن توفير الحكومات لكميات كبيرة من السيولة النقدية يسهم أيضًا في نمو الاستثمار بأسواق الأسهم والعقارات والذهب، محذرًا من الانخداع بعمليات الاحتيال لبعض الشركات غير النظامية التي تسببت في خسائر كبيرة.

وقال الربدي إن الذهب دومًا يكون مجال التحوط الأمثل لأصحاب الثروات الضخمة، كما أكد أن الأشخاص الذين يمتلكون مدخرات قليلة قد لا يفيدهم الذهب إلا مع ارتفاع مؤشراته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان