السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد من الجنسية الإثيوبية.. القبض على 159 مخالفًا لأنظمة أمن الحدود بالرياض “فيتوريا”: مباراة الغد صعبة.. و”مارتنيز”: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز

رسميًا.. حصول الشابي ومبولحي وجوستافو على جائزة الأفضل في مارس

الزيارات: 78
التعليقات: 0
رسميًا.. حصول الشابي ومبولحي وجوستافو على جائزة الأفضل في مارس
https://www.athrnews.org/?p=437873
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت رابطة دوري المحترفين عن الفائزين بجائزة أفضل مدرب وحارس مرمى وأفضل لاعب، لشهر مارس الماضي، وذلك عن مباريات الجولة 21 و22 و23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصل مدرب التونسي عبدالرزاق الشابي المدير الفني لفريق أبها على جائزة أفضل مدرب، والبرازيلي لويز جوستافو نجم فريق الوحدة على جائزة أفضل لاعب، فيما حصل الجزائري رايس مبولحي حارس فريق الاتفاق على جائزة أفضل حارس مرمى، وذلك في شهر مارس الماضي.

وكانت اللجنة الفنية للرابطة قد أعلنت في أواخر يوليو الماضي، عن إعادة توزيع جائزة الرابطة الشهرية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا منذ منتصف مارس الماضي، ولمدة 4 أشهر.

وجاء التوزيع الجديد الذي حددته اللجنة مع استئناف المسابقة، لتضم مباريات الجولتين 21 و22 والتي أقيمت في مارس الماضي، مع مواجهات الجولة 23 والتي أقيمت في بداية أغسطس الجاري، على أن يتم الإعلان عن جائزة شهر أغسطس للجولات المتبقية من الجولة 24 إلى الجولة 30.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان