الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

بعد أحداث الهلال والنصر الأخيرة.. الهريفي يسعى للابتعاد عن المشهد الرياضي

الزيارات: 32
التعليقات: 0
بعد أحداث الهلال والنصر الأخيرة.. الهريفي يسعى للابتعاد عن المشهد الرياضي
https://www.athrnews.org/?p=437927
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال لاعب النصر السابق فهد الهريفي إنه ينوي الانسحاب من المشهد الرياضي مؤقتًا، وعلل ذلك بعدم وجود ما يغري بالبقاء في ظل غياب الطرح المتزن والنظرة الفنية، وتسيُّد أصحاب اللسان "البذيء".

وكتب الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة اليوم السبت، قال فيها: "لا شيء يغري للبقاء؛ اللسان البذيء يتسيَّد المشهد الرياضي". وأضاف: "مَن يمتلك الطرح المتزن والنظرة الفنية الثاقبة مغيَّب، وأفكر جديًّا بترك الوسط الرياضي إلى أن ينصلح الحال".

يأتي ذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام غريمه التقليدي الهلال في قمة مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأيضًا بسبب التراشق الدائر بين مشجعي الفريقين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ نهاية ديربي الرياض يوم الأربعاء الماضي الذي انتهى هلاليًّا (4-1).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان