الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا” نائب وزير الحج والعمرة يوضح آلية فتح الحرمين للمصلين في المرحلة الثانية مسؤول بـ “الصحة” يوضح العوامل التي تساعد بانخفاض إصابات “كورونا” خلال الفترة المقبلة هل تبدأ عدة الطلاق من وقوعه أم من صدور الصك؟ ..الشيخ المطلق يجيب “البنوك” توضح المستندات والأوراق المطلوبة للكشف عن حسابات المتوفين “الموارد البشرية” تعلن شروط وآلية طلب تصريح السفر للعاملين السعوديين خارج المملكة

«التعليم»: إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.. غداً

الزيارات: 114
التعليقات: 0
«التعليم»: إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.. غداً
https://www.athrnews.org/?p=437949
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

تبدأ إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات اعتبارا من غد (الإثنين) في الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي، وحتى 25 من شهر ذي الحجة الجاري، وذلك عبر نظام نور.

وستبدأ فترة الاعتراض على الحركة بدءا من إعلانها وحتى نهاية شهر ذي الحجة الجاري، وسيتم اعتماد حركة النقل نهائياً مع بداية العام الهجري الجديد (أول محرم القادم)، على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة في العمل بدءا من 4 محرم.

وكانت وزارة التعليم حددت مسبقا ولأول مرة موعد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي في جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بعد أن تم فتح نظام نور لإدخال رغبات المنقولين خارجيا من 1 ذي الحجة حتى 5 من الشهر نفسه.

يذكر أن حركة النقل الخارجي التي أعلنتها وزارة التعليم هذا العام كانت (استثنائية) بسبب جائحة كورونا، والأولى من نوعها في تاريخ عمليات حركات النقل، إذ لم يبلغ عدد المنقولين سوى 2806 معلمين ومعلمات فقط، بين أكثر من 100 ألف معلم ومعلمة كانوا بانتظار إعلان الحركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان