الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة سمو أمير مكة المكرمة يتسلم التقرير السنوي لأعمال الأحوال المدنية بالمنطقة مجلس القضاء الإداري يصدر عددًا من القرارات ويُعيد تشكيل الدوائر القضائية بمحاكم ديوان المظالم “الصحة”: تسجيل 26 وفاة و492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 592 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة الحقيل: نسعى لأن نكون ضمن أعلى دول مجموعة العشرين في نسبة تملك المواطنين للسكن “حقوق الانسان” ترصد عدة ملاحظات على مجمعات الصحة النفسية

“التعليم” توجه بتحديث بيانات مستحقي الترقية للمرتبة 13 فما دون

الزيارات: 122
التعليقات: 0
“التعليم” توجه بتحديث بيانات مستحقي الترقية للمرتبة 13 فما دون
https://www.athrnews.org/?p=438040
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

وجه وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ جميع قطاعات الوزارة والملحقيات وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، بتحديث بيانات شاغلي الوظائف الإدارية من مستحقي الترقية للمرتبة الـ13 فما دون بمنصة "بياناتي الوظيفية" بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتضمن التوجيه إضافة المؤهلات العلمية والدورات التدريبية مكتملة البيانات وتاريخ الحصول عليها في "صلاحية بياناتي" بالخدمة الذاتية لنظام "فارس".

وأوضحت الوزارة أن هذا التوجيه يأتي انطلاقاً من اهتمامها بمنسوبيها من شاغلي الوظائف الإدارية، نظير ما تمثله الترقية من أهمية وأثر إيجابي في تطوير الكوادر البشرية، وعملاً بما تضمنته مواد اللائحة التنفيذية للموارد البشرية.

وشددت على ضرورة التأكد من وجود تقويم أداء وظيفي بنظام فارس ليتمكن الموظف والموظفة من الدخول على بطاقة الترقية وإتمام عملية التقديم.

وأشارت إلى أنه سيتم فتح بطاقة الترقية لمستحقيها حتى تاريخ المفاضلة الحالية في 1442/3/16 وفقاً لمعايير المفاضلة للترقية والعناصر المرجحة المعتمدة بالاتفاق مع وزارة الموارد البشرية، والاطلاع على المرفقات الموضحة للمعايير والخطوات التي يجب مراعاتها وإبلاغها لمنسوبي كل إدارة.

وبينت أن إجراء المقابلات الشخصية لمستحقي المراتب "11-12-13" ستكون من قبل لجنة يتم تشكيلها في الوزارة وعمل الإجراءات اللازمة لذلك.

وكشفت بأن توجيه الوزير اشتمل على معايير المفاضلة والعناصر المرجحة للترقية للمرتبة "11-12-13"، ومعايير المفاضلة والعناصر المرجحة للترقية "للمرتبة الـ10 فما دون"، وضوابط وشروط الترقيات وفقاً للمواد الواردة باللائحة التنفيذية للموارد البشرية، والجدول الزمني لمتابعة الإجراءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان