السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

عبدالرحمن القحطاني ينضم للفتح رسمياً لمدة عام واحد

الزيارات: 795
التعليقات: 0
عبدالرحمن القحطاني ينضم للفتح رسمياً لمدة عام واحد
https://www.athrnews.org/?p=4380
athrnews
رياضية

قققققحط

أعلن النادي النموذجي "الفتح" بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي عن التعاقد مع لاعب نادي النصر عبدالرحمن القحطاني دون مقابل بعد أن أنهى اللاعب ارتباطه بناديه قبل اسبوعين وحصل على مخالصه مالية.

وقال نادي الفتح في بيان له على موقعه الرسمي أن "إدارة نادي الفتح وقعت مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالرحمن القحطاني /30 عاما/ عقدا احترافيا لموسم رياضي واحد" دون الكشف عن القيمة التي سيحصل عليها اللاعب.

وأضافت أن "مراسم التوقيع جرت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور اللاعب وعضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد وعضو الشرف الفتحاوي محمد الشهيل.

ومن المنتظر أن ينخرط القحطاني في تدريبات الفتح اليوم الأحد عبر برنامج لياقة أعده المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال.

وانضم القحطاني إلى الفتح بعدما انفصل في وقت سابق من هذا الشهر عن ناديه السابق النصر سعيا للحصول على فرصة أكبر للعب كأساسي.

وأمضى القحطاني ثلاثة مواسم في النصر وابتعد عن التشكيلة الأساسية في الموسم الماضي إذ شارك في تسع مباريات بالدوري ، بينها أربع فقط كأساسي ، ولم يسجل سوى هدفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان