الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية من ضمنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في موقعين “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يتسلم البيان الختامي لقمة مجموعة العلوم (S20) لاستبصار المستقبل في تخطي التحولات الحرجة سمو وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة الجمارك تُصدر عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت ارتكابهم للمخالفات «التأمينات الاجتماعية» تُعرّف بحقوق المشترك في فرع المعاشات “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم

أول تعليق من السومة «الحزين» بعد ثنائية «ديربي جدة»

الزيارات: 104
التعليقات: 0
أول تعليق من السومة «الحزين» بعد ثنائية «ديربي جدة»
https://www.athrnews.org/?p=438183
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، أن الراقي استحق الظفر بنقاط ديربي جدة الثلاث بعد الفوز الثمين على الجار اللدود الاتحاد، مشددًا على أنه يشعر بالحزن لغياب هدير الجماهير عن مدرجات ملعب الجوهرة المشعة.

وحسم الأهلي «ديربي جدة» بالفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتكفل الهداف التاريخي لقلعة الكؤوس بمنح الأهلي نقاط المباراة كاملة، بالتوقيع على ثنائية الراقي في الدقيقتين، 30، 64، فيما لم يشفع هدف عبدالإله سعد المالكي في الدقيقة 42؛ لإنقاذ النمور من السقوط مجددًا.

وأشاد السومة، في تصريحات تليفزيونية، بقدرة الفريق على التمسك بنغمة الانتصارات في هذا المنعطف الحاسم من الموسم، والفوز في البطولة الخاصة على الجار الاتحاد في ديربي جدة، الذي جرى خلف أبواب موصدة.

وأضاف المهاجم السوري: «أبارك لجماهير الأهلي على الفوز بموقعة ديربي جدة، أشعر بالحزن الشديد؛ بسبب غياب الأهازيج عن مدرجات الجوهرة المشعة، لكننا نجحنا في إسعادهم على أي حال».

وأشار السومة إلى أن الراقي نجح في تحقيق الفوز على الرغم من الغيابات الكثيرة التي حاصرت الفريق، مضيفًا: «وفّقت في ترجمة هجمتين إلى هدفي الفوز، ونجحنا في مواصلة الانتصارات مع عودة المنافسات بعد توقف طويل، وهو الأهم في تلك المرحلة».

وتابع: «أشكر جميع عناصر الفريق على مجهودهم الكبير داخل الملعب، وبشكل خاص القائد حسين عبدالغني، الذي قدم مباراة مميزة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن جمهورنا ونسعدهم في المباريات المقبلة».

وحول الصراع المستعر على لقب هداف دوري المحترفين، أوضح مهاجم الراقي: «دون شك طموح لقب الهدّاف موجود دائمًا، لكن لا أفكر في الجوائز الفردية بقدر التفكير في نتائج الفريق، وتقديم الأفضل داخل الملعب».

وقفز السومة إلى المركز الثاني على لائحة هدافي المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى الرقم 16، بالتساوي مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، فيما يقبض المغربي عبدالرزاق حمدالله على الصدارة، برصيد 18 هدفًا.

واعترف الهداف السوري: «المنافسة قوية للغاية مع لاعبين بقيمة حمدالله وجوميز، يجب أن أجتهد بشكل كبير لحصد اللقب، ما زال هناك 6 جولات، وأتمنى التوفيق فيها، لكن أهم شيء أن يحافظ الفريق على نغمة الانتصارات في قادم المباريات».

واختتم السومة تصريحاته: «الاتحاد نادٍ كبير ولا يستحق التراجع على هذا الوضع المخيب، وضع الفريق مُحزن للغاية، ويؤسفني ما يحدث لهم في الآونة الأخيرة، وأتمنى لهم العودة القوية والتوفيق من أجل تجاوز الكبوة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان