الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 26 وفاة و492 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 592 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة الحقيل: نسعى لأن نكون ضمن أعلى دول مجموعة العشرين في نسبة تملك المواطنين للسكن “حقوق الانسان” ترصد عدة ملاحظات على مجمعات الصحة النفسية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتج “روائع بودرة خرافي” لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص “الحبوب” تبدأ بصرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح لهذا الموسم بمقترحات المواطنين.. الحقيل يطلق مشروع تطوير بيئة الأعمال التجارية في 12 قطاعاً يخدم 80% من السكان (فيديو) “المسابقات” تصدر جدول مباريات الدرجة الثانية.. وتحدد موعد الانطلاق وفاة اللواء علي الرحيلي.. وهذه قصة تحريره الطائرة الروسية عام 2001 وإنقاذ حياة 161 راكبًا معلق مباراة الأهلي والنصر للعويس: “معلش يا محمد كلنا راكبين الطيارة” (فيديو) “منصور بن متعب” ينقل تعازي خادم الحرمين وولي العهد لأمير الكويت في وفاة الشيخ صباح أمير المدينة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء “مرسى ينبع” على ‏مساحة 700 ألف م2‏

أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي

الزيارات: 97
التعليقات: 0
أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي
https://www.athrnews.org/?p=438341
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد أمين هيئة الصحفيين السعوديين، الدكتور عبدالله الجحلان، أن تفعيل النظم واللوائح يمكنه ردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار، خلال حديث إلى "الإخبارية"، إلى ضرورة خضوع مواقع التواصل الاجتماعي إلى تقنين، وبالأخص فيما يتعلق بالحصول على معلومات من المواطنين، مؤكدًا أنه تم رصد عدد من حالات استغلال منصات التواصل الاجتماعي في عمل مسابقات يمكن من خلالها الحصول على معلومات شخصية عن المواطنين.

وأوضح أن هناك دوافع أمنية في عملية التصدي للممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل، خاصة أن بعضهم يقوم بنقل المعلومات التي حصل عليها إلى جهات خارجية قد تسيء إلى المواطن السعودي.

وكانت هيئة الصحفيين السعوديين اتخذت إجراءات لحماية مهنة الصحافة من منتحلي صفة "إعلامي"، وكذلك مشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان