الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحبوب” تبدأ بصرف مستحقات الدفعة السابعة لمزارعي القمح لهذا الموسم بمقترحات المواطنين.. الحقيل يطلق مشروع تطوير بيئة الأعمال التجارية في 12 قطاعاً يخدم 80% من السكان (فيديو) “المسابقات” تصدر جدول مباريات الدرجة الثانية.. وتحدد موعد الانطلاق وفاة اللواء علي الرحيلي.. وهذه قصة تحريره الطائرة الروسية عام 2001 وإنقاذ حياة 161 راكبًا معلق مباراة الأهلي والنصر للعويس: “معلش يا محمد كلنا راكبين الطيارة” (فيديو) “منصور بن متعب” ينقل تعازي خادم الحرمين وولي العهد لأمير الكويت في وفاة الشيخ صباح أمير المدينة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء “مرسى ينبع” على ‏مساحة 700 ألف م2‏ لجنة التنمية الاجتماعية في صبيا تُنظم حواراً بعنوان “الكشفية والقيم الوطنية”  “الأحوال المدنية” توضح طريقة تسجيل المواليد إلكترونياً ‏”بلديات مكة” تحظر تعبئة الفول في الصحون و”التميس” في ‏الأكياس البلاستيكية القبض على مواطن تورط بترويج أكثر من 10 آلاف قرص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بالرياض بينها “قاعة الكعبة”.. السديس يكشف عن عدد من المشاريع التطويرية ذات الصلة بالحرمين

قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته

الزيارات: 167
التعليقات: 0
قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته
https://www.athrnews.org/?p=438348
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقدمت مـليشيات الحـوثي الإرهـابية على تعذيب أحد الأسرى والتمثيل بجـثته قبل تسليمها لأسرته، حيث قاموا بقطع لسانه وأذنيه وجدع أنفه وفقع عينيه وإحراق جـثته.

وعبر وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني عن إدانته واستنكراه الشديدين للجريمة البشعة التي ارتكبتها مـليشيات الحـوثي بحق الأسير عبدالحافظ عبدالرب الطاهري، أحد أبناء مديرية الطفة بمحافظة البيضاء.

وقال الإرياني في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية، إن هذه الجـريمة التي هزت الشارع اليمني تؤكد وحشية وإجرام المـليشيا الإرهـابية، وتنصلها عن كل القوانين والأعراف والقيم والعادات والتقاليد وتعاليم الدين الإسلامي السمحة.

وأشار إلى أن تلك الجـريمة تكرار لمشاهد التعذيب الوحشي التي مارستها تنظيمات إرهـابية كالقاعدة وداعـش بحق الأسرى، داعياً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لدى اليمن إلى مغادرة مربع الصمت وإدانة جرائم الميليشيا الإرهـابية.

كما دعا لسرعة التدخل لحماية وتأمين سلامة كافة الأسرى والمختطفين في معتقلات الحـوثيين غير القانونية، والضغط لإطلاقهم فوراً دون قيد أو شرط تنفيذاً لبنود اتفاق السويد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان